[ad_1]

جدول المحتويات

ما هو الكوارتزيت؟
هل تحتاج أسطح الكوارتزيت الخاصة بك إلى الإغلاق؟
ما هو أفضل مانع تسرب لكونترتوب الكوارتزيت؟
هل يحتاج الكوارتز إلى أي صيانة إضافية؟
كيفية تنظيف أسطح الكوارتزيت

وجد الكوارتزيت طريقه إلى قلوب ومنازل الكثيرين على مدار العقد الماضي. نظرًا للتشابه البصري مع الرخام ، يعد الكوارتزيت خيارًا رائعًا لتقليد مظهر الرخام ، ولكن مع زيادة المتانة ، وهو مناسب بشكل أفضل للمطابخ التي تشهد قدرًا لا بأس به من حركة المرور. ومع ذلك ، على الرغم من حب العديد من مالكي المنازل ومحترفي التصميم الداخلي لأسطح الكوارتزيت ، لا تزال هناك بعض الأسئلة حول كيفية الحفاظ على الكوارتزيت بشكل صحيح.

إذا كنت لا تزال تناقش أي مادة كونترتوب مناسبة لك ، فإليك جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول العناية بالكوارتزيت.

ما هو الكوارتزيت؟

الكوارتزيت هو شكل من أشكال الحجر الرملي يتشكل من خلال التسخين والضغط تحت قشرة الأرض. تؤدي الحرارة والضغط الشديدين للتحول إلى تراكم حبيبات الكوارتز وتصبح متشابكة بإحكام مع بعضها البعض ، مما ينتج عنه كوارتزيت صلب ومضغوط للغاية. الحجر الطبيعي له بريق زجاجي عضوي يخلق مظهرًا رائعًا يعشقه العديد من المتخصصين في تصميم المنازل. لون الكوارتزيت النقي أبيض أو رمادي بشكل أساسي ، على الرغم من توفر العديد من الظلال الغريبة الأخرى على موقعنا مثل Emerald Quartzite و Azul Macaubas و Picasso quartzite أيضًا.

هل تحتاج أسطح الكوارتزيت الخاصة بك إلى الإغلاق؟

بكل بساطة ، الجواب على هذا السؤال هو نعم. بينما تساعد صلابة الكوارتزيت على مقاومة النقش أو الخدش ، إلا أنه لا يزال عرضة للتلطيخ. ومع ذلك ، مع الختم نصف السنوي ، يجب أن يظل سطح العمل الخاص بك في حالة نقية. يعتبر مانع التسرب الحجري أهم خطوة في العناية التي يجب اتخاذها لأسطح الكوارتزيت الخاصة بك. على الرغم من أن أسطح العمل تأتي مغلقة مسبقًا ، إلا أنها كانت تتلاشى في النهاية بعد الاستخدام اليومي العادي في غضون بضعة أشهر. لضمان طول عمرها ، قم ببساطة برش كمية سخية من مانع التسرب الحجري على سطح المنضدة بالكامل واتركه يتماسك. الأمر بهذه السهولة.

ما هو أفضل مانع تسرب لكونترتوب الكوارتزيت؟

واحد مثل السيد ستون السداده، يوفر طبقة حماية لكونترتوب الخاص بك والذي يمنع السوائل الضارة من الاختراق وترك البقع الدائمة. عملية الختم سريعة وسهلة وتستمر لمدة ستة أشهر تقريبًا ، فلا داعي للخوف!

هل يحتاج الكوارتز إلى أي صيانة إضافية؟

إلى جانب إغلاق أسطح الكوارتزيت الخاصة بك مرتين في السنة ، ليس هناك الكثير الذي يجب عليك فعله للحفاظ على أسطح المطبخ المصنوعة من الكوارتزيت. كل ما عليك فعله حقًا هو تنظيف السطح.

كيفية تنظيف أسطح الكوارتزيت

ببساطة تنظيفه يوميًا ، تمامًا كما تفعل مع أي سطح عمل ، يكفي لكسب حياة سعيدة وصحية. باستخدام منظف الحجر الطبيعي المخصص مثل كونترتوب منظف يزيل بشكل فعال أي شحم أو زيوت أو أي أوساخ أخرى متبقية على عداداتك من إعداد وجبات الطعام أو كون الأطفال أطفالًا أو الترفيه عن الضيوف.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /