يضفي رخام المطابخ إحساسًا بالفخامة ويضفي على مطبخك مظهرًا كلاسيكيًا وعصريًا في نفس الوقت. إذا كنت تفكر في تركيب رخام طبيعي في مطبخ منزلك، فأنت تريد تحديد النمط واللون المناسبين. تابع القراءة لاكتشاف أفضل أنواع رخام مطابخ وأسعارها.

 

أنواع رخام المطابخ

 

رخام مطابخ كرارا

رخام مطابخ كرارا أبيض

رخام مطابخ كرارا أبيض

من أشهر أنواع الرخام المستخدمة في المطابخ هو رخام كرارا. إنها تأتي من إيطاليا ، وتنشأ معظم الألواح في توسكانا. بينما عادة ما تكون بيضاء ، يمكنك الحصول على هذا التنوع باللون الرمادي أو الأزرق الرمادي أيضًا.

 

رخام مطابخ ستتواريو

ستتواريو

ستتواريو رخام

رخام ستتواريو الكلاسيكي يأتي من نفس منطقة كرارا. إنه أبيض ولكنه يأتي بلمسة نهائية شفافة لمزيد من “الدراما”. كما أن لها إحساسًا أكثر لمعانًا من كرارا في مطبخك.

 

رخام كلكتا

رخام كلكتا نادر جدًا وأكثر تكلفة في المطابخ. إنه يأتي من إيطاليا وله ألوان من الرمادي الداكن إلى الذهبي في الأوردة ، وهو مثال للرفاهية ، مما يعني أيضًا أنه من أغلى الأنواع

 

رخام مطابخ كريم مارفل

كريم مارفل

نشأ رخام كريم مارفل في إسبانيا وإيران، ويتراوح ألوانه من البيج إلى الأصفر ، وهو أكثر حيادية من الرخام الأبيض العادي. إذا كان لديك خزانة ذات ألوان داكنة ، فقد يكون كريم مارفل هو الخيار الأفضل. كما أنه أكثر شيوعًا من الأصناف الأخرى للرخام ، مما يجعله أرخص قليلاً خصوصا للمطابخ.

 

رخام المطابخ العماني كريم لايت

مستخرج من أفضل جبال سلطنة عمان والمعروف محلياً وعالمياً بجودته العالية. توفر لكم أنواع الرخام العماني القوة والمتانة في المطبخ. مما يجعله خيارا مفضلا لدى كثير من العائلات. كما ويستخدم العماني لبلاط الدرج والأرضيات، وذلك لتنوع أشكاله وتدرجات ألوانه.

رخام مطابخ بيترا جراي

رخام بيترا جراي

رخام ايراني بيترا جراي

بيترا جراي هو رخام كالسيت رمادي. لها مظهر موحد ومضغوط للغاية مستخرج من جبال إيران الرائعة. إنه يخلط الفحم والجرافيت بمهارة ويتناوب مع الخطوط البيضاء الرفيعة مع الطلاء الزجاجي الخطي الملون بالكاد. سيكون خيارا موفقا لمطبخك المستقبلي.

ايجابيات رخام المطابخ في منزلك

  • سهل التنظيف
  • مقاوم للرطوبة والعفن
  • قوي ومتين

أسئلة شائعة لرخام المطابخ

ما هو أفضل أنواع رخام للمطابخ؟

الرخام العماني بأشكاله يعد خيار العائلة الشائع للمطابخ. وذلك بسبب متانته وجودته العالية وقدرته على تحمل ضغط استخدام المطابخ.

كم سعر متر الرخام للمطبخ؟

يتراوح سعر متر رخام المطابخ من 80 الى 150 ريال سعودي، حيث يعتمد ذلك على النوع والمقاس ومنشأ الرخام في نفس الوقت.

كم سعر رخام المطبخ الأبيض؟

يبدأ سعر الرخام الأبيض لقياسات المطابخ من 70 ريال سعودي الى 200 ريال سعودي. حسب نوع الرخام ومنشأه.

أيهما أفضل الرخام أم الجرانيت للمطبخ؟

تفضل الكثير من العائلات تركيب الرخام بسماكة 3 سم للمطابخ. وذلك نظراً لجودة الرخام العالية وتكلفته المنخفضة مقارنة مع الجرانيت.

أسعار رخام المطابخ

تتراوح أسعار رخام المطابخ حسب النوع والمقاس وتبدأ الأسعار من 50 ريال سعودي للمتر الطولي.

لا تتردد بالتواصل معنا الآن والحصول على أفضل سعر لرخام مطبك. نقوم بالتصدير من سلطنة عمان لجميع دول الشرق الأوسط ودول الخليج.

    بغض النظر عن نوع الرخام الذي تفكر في الحصول عليه لمطبخك ، عندما يتعلق الأمر باختيار الأسطح الحجرية ، فمن الأفضل دائمًا تجربة الأنواع المختلفة من رخام المطابخ شخصيًا حتى تتمكن من رؤية كيف يبرز كل منها عن الآخر.

    Published On: أكتوبر 24th, 2022 / Categories: رخام / By /