تعتبر مغاسل الرخام خيارًا شائعًا لدى الأهالي في عام 2022 وسيستمر هذا الاتجاه في 2023 أيضاً. وذلك بسبب ميزات وخصائص الرخام الطبيعي المصنوعه منه وشكلها الرائع والتي لا تتواجد عادةً في المغاسل الصناعية الأخرى. نقدم لك في هذا المقال 7 أشكال مغاسل رخام طبيعي فخمة ستلهمك.

مغسلة رخام طبيعي مصنوعة من رخام امبرادور بني

مغسلة رخام طبيعي امبرادور بني

هذه المغسلة الرخامية الرائعة بلونها البني المخلوط بعروق فاتحة وبرونزية مصنوعة من رخام امبرادور المعروف عالمياً بجودته ولونه الرمادي الرائع. تصلح هذه المغسلة لحمامات الضيوف ، مجالس الرجال ، مجالس النساء وتصلح أيضا للاستخدام الخارجي والداخلي.

مغسلة رخام صغيرة من رخام بيترا جراي

مغسلة رخام طبيعي لون رمادي حوض واحد صغيرة

تتميز هذه المغسلة الرخامية الرائعة بحجمها الصغير بدون الاستغناء عن جمال مظهرها ومتانة الرخام المصنوعة منه. حيث تمت صناعتها بعناية من الرخام الطبيعي بيترا جراي. تصلح لجميع الاستخدامات الداخلية والخارجية وتعتبر خيارا شائعاً لمغاسل رخام مجالس الرجال.

مغسلة رخام حوضين من رخام بلاك ماركينا

مغسلة رخامية حوضين مصنوعة من رخام بلاك ماركينا الايطالي الرائع. هذه المغسلة تصلح بشكل جيد للمجالس وغرف الضيوف.

مغسلة رخام بورتورو فخمة

مغسلة رخام طبيعي مصنوعة من رخام بورتورو الأسود ذو العروق الذهبية

مغسلة رخام طبيعي مصنوعة من رخام بورتورو الأسود ذو العروق الذهبية. فخمة للغاية ويمكن تفصيل هذه المغسلة بمقاسات مختلفة سواء حوض أو حوضين حسب الطلب. مناسبة للمجالس وغروض الضيوف وجميع حمامات المنزل.

مغسلة رخام مودرن من الرخام العماني

مغسلة رخام طبيعي حوض واحد مصنوعة من الرخام العماني الرمادي الفاتح.

مغسلة رخام طبيعي حوض واحد جاهزة مصنوعة من الرخام العماني الرمادي الفاتح. وتعتبر من أجمل أشكال مغاسل الرخام المودرن لعام 2023 تتميز بإمكانية تركيبها مع تمديدات المياه الجدارية. كل ما عليك هو تلصيق هذه المغسلة في ١٠ دقائق وستكون جاهزة للاستخدام. ننصح بها بسبب مميزات المغسلة الرخامية هذه وهي:

  1. متانة الرخام العماني المصنوعة منه
  2. لونها البيج الرائع لا مثيل له
  3. تصلح مغسلة الرخام هذه في مجالس الرجال والنساء
  4. تركيبها سهل خلال دقائق

مغسلة رخام طبيعي مودرن من رخام كرارا

مغسلة رخام كرارا لون أبيض حوضين

مغسلة رخام مودرن كرارا لون أبيض حوضين هذه تصلح لغرف الضيوف والمجالس. مصنوعة من أجود أنواع رخام كرارا الرائع ذو اللون الأبيض الثلجي والعروق الرمادية الفاخرة.

مغسلة رخام حوض واحد لون بيج

مغسلة رخام طبيعي بيج حوض واحد عرض 120 سم

هذه المغسلة الرخامية الرائعة بحوض واحد مصنوعة من الرخام العماني كريم لايت. حوض كبير لتناسب مجالس الضيوف والحمامات الكبيرة الفخمة. اضغط هنا لشراء هذه المغسلة الآن.

حوض مغسلة رخام طبيعي بيج

حوض مغسلة رخام طبيعي مصنوعة من الرخام العماني لون بيج

حوض المغسلة الرخامية هذه مصنوع من الرخام العماني كريم لايت ذو اللون البيج الرائع. حوض صغير يصلح لجميع الاستخدامات.

وفي النهاية ، اذا كنت ترغب بتصميم مغسلة رخام طبيعي بمقاسات خاصة ، يمكنك التواصل معنا اليوم لاختيار نوع الرخام المناسب ومناقشة مشروع تصميم المغاسل الرخامية الخاصة بك.

Published On: يناير 1st, 2023 / Categories: مغاسل رخام / By /