[ad_1]

جدول المحتويات

اختيار الحق في الخزانة
PROS
1. المطابخ البيضاء نقية ونظيفة وكلاسيكية.
2. صمدوا أمام اختبار الزمن.
3. خزائن المطبخ البيضاء يمكن أن تزيد من قيمة إعادة البيع.
4. المطابخ البيضاء تعكس الضوء (وتبدو أكبر).
5. يمكن ارتداؤها لأعلى أو لأسفل ، حسب حالتك المزاجية.
سلبيات
1. المطابخ البيضاء تتسخ.
2. تظهر البلى.
3. قد يكون مطبخك باردًا وسريريًا.
4. الكثير من التنوع ليس بالأمر الجيد دائمًا.
كيفية تنظيف خزائن المطبخ البيضاء
الخيار لك

سواء كنت تستعد لمعالجة تجديد منزلك أو كنت بصدد البحث عن منزل أحلامك ، هناك شيء واحد مؤكد: لديك الكثير من القرارات التي يتعين عليك اتخاذها. هناك ألوان طلاء للاختيار من بينها ، وأجهزة للاختيار من بينها ، بل وحتى قرارات لاتخاذها بشأن التخطيط والتصميم الذي سيكون أكثر منطقية لعائلتك.

بدلاً من رفع يديك عند التفكير في العديد من القرارات التي تنتظرك ، حاول أن تأخذها غرفة واحدة في كل مرة. ابدأ بالغرف التي تتخيل أن تقضي فيها معظم يومك ، فلنكن صادقين – فالخيارات التي تتخذها الآن ستكون أكثر تأثيرًا في الغرف التي تستخدمها بشكل منتظم.

خذ مطبخك ، على سبيل المثال. إنه مركز النشاط في منزلك. إنه المكان الذي تحضر فيه قهوة الصباح ؛ إنه المكان الدافئ والترحيب حيث يلتقي أصدقاؤك وعائلتك في كل مناسبة عائلية. من بين جميع الغرف في منزلك ، المطبخ هو المكان الذي ستكون فيه خيارات التصميم والتصميم ذات أهمية قصوى.

اختيار الخزانة المناسبة

من أولى القرارات التي يجب عليك اتخاذها هو اختيار لون خزائن المطبخ. هناك العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها ، ستحتاج إلى التفكير في الأسلوب والمزاج الذي تحاول تحقيقه. هل أنت ذاهب لأسلوب رائع ومعاصر ، أم أنك أكثر تقليدية؟ هل تفضل طابعًا انتقائيًا ملتويًا لإبراز شخصيتك ، أم أنك تجد نفسك منجذبًا إلى شيء قديم الطراز ومريح ومريح؟

بمجرد أن تقرر نمطًا ما ، ستحتاج بعد ذلك إلى التفكير في جميع المكونات الأخرى لمطبخك ، مثل أجهزتك وألوان الطلاء وأسطح العمل والأجهزة. إنه قرار مهم يجب اتخاذه. عليك حقًا التفكير في نوع الخزانات التي تريد إلقاء نظرة عليها كل صباح أثناء إعداد الإفطار لأطفالك أو تناول القهوة قبل العمل.

 

تعد خزائن المطبخ البيضاء واحدة من أكثر الموضوعات إثارة للجدل في مناقشة إعادة عرض المطبخ اليوم. في حين أن بعض الناس يحبون بساطتهم الخالدة وقدرتهم على مطابقة أي ديكور ، فإن البعض الآخر أكثر أهمية. تميل خزائن المطبخ البيضاء إلى إظهار التآكل والتلف بسهولة أكبر من الألوان الداكنة وتميل إلى طلب مزيد من الصيانة.

عندما تتخذ هذا القرار الحاسم ، ضع في اعتبارك إيجابيات وسلبيات خزائن المطبخ البيضاء التالية:

ايجابيات

1. المطابخ البيضاء نقية ونظيفة وكلاسيكية.

خزائن المطبخ البيضاء هي الحرباء في عالم تصميم المطبخ. إنها تتناسب تمامًا مع أي أسلوب ، سواء كان حديثًا وراقًا أو شبابيًا وانتقائيًا. يمكن أن تكون أيضًا بمثابة خلفية خفية لإبراز جميع ميزات مطبخك الفريد أو ديكوره.

يمكن أن يؤدي اختيار استخدام خزائن المطبخ البيضاء إلى تسهيل باقي عملية اتخاذ القرار. مع مطبخ أبيض في الغالب ، لن تحتاج إلى التساؤل عن أسطح العمل التي ستتناسب معها ، أو ما إذا كانت ألوان الطلاء الخاصة بك ستتعارض ، أو أي نوع من الأجهزة التي يجب استخدامها على مقابض الأدراج. ستوازن الخزانات الكلاسيكية الواضحة أي ظل من الجرانيت أو الكوارتز وتتناسب مع أي لون حائط. يمكنك اختيار ألوان طلاء مشبعة أو مشرقة أو صامتة أو أسطح عمل ، وستوفر خزانتك البيضاء خلفية متطورة وكلاسيكية.

تتناسب المطابخ البيضاء أيضًا بشكل جيد مع أي أجهزة ملونة أو تشطيبات للأجهزة – سواء اخترت الفولاذ المقاوم للصدأ أو البرونز أو النيكل أو الكروم. إذا كنت تخطط لدمج عناصر أو أجهزة ذات أنماط مختلفة ، فيمكن أن تكون الخزائن البيضاء هي المكون الموحد الذي يربط كل شيء معًا.

2. إنهم يصمدون أمام اختبار الزمن.

المطبخ الأبيض مثل الفستان الأسود الصغير – لا ينفد أبدًا. يمكنك تصفح أي مجلة لتزيين المنزل تم نشرها في الخمسين عامًا الماضية والعثور على خزانات بيضاء جميلة معروضة ، تبدو نقية وخالدة مثل مجموعة اللآلئ المفضلة لأمك.

مع مرور السنين وظهور العديد من البدع وتختفي ، سيكون المطبخ الأبيض هو الغرفة الوحيدة في منزلك التي لن تشعر بأنها قديمة أو غير عصرية.

تذكر تلك المطابخ الفظيعة البرتقالية والأفوكادو الخضراء في السبعينيات؟ أو ربما تتذكر ألوان الباستيل المليئة بالحيوية في مطابخ الثمانينيات؟ بدلاً من إنفاق الأموال على تجديد خزاناتك لتلائم كل اتجاه عابر ، قد ترغب في الاستثمار في مطبخ أبيض وتوفير الوقت والمال. يمكن للخزائن البيضاء تحمل أي اتجاهات دون مواعدة منزلك. إنه خيار واحد بسيط يمكن أن يساعدك في الحفاظ على طاقتك ومواردك على مر السنين.

3. يمكن أن تزيد خزائن المطبخ البيضاء من قيمة إعادة البيع.

قد تكون على بعد سنوات من التفكير في إدراج منزلك ، ولكن يجب أن تكون قيمة إعادة البيع دائمًا في ذهنك.

أثبتت الخزائن البيضاء أنها الأكثر شعبية بين المشترين. من السهل عليهم تخيل الخلاط ومحمصة الخبز الخاصة بهم على سطح العمل ، كما أنه يزيل الضغط الذي قد يكون لديهم عند التساؤل عما إذا كان أثاثهم الحالي أو العناصر المحبوبة سيتطابقون.

خزائن المطبخ البيضاء تشبه القماش الفارغ لمشتري المنازل المحتملين. إنها بداية نظيفة للعملية الشاقة دائمًا لشراء منزل ويمكن أن تساعد في تخفيف بعض القلق الذي يشعر به معظم المشترين. إذا لم يعجبهم المظهر ، فمن الأسهل عليهم تخيل رسمهم أو استبدالهم بألوان مختلفة.

في سوق الإسكان التنافسي اليوم ، لا يتطلب الأمر الكثير لإيقاف مشترٍ محتمل. تسمح الخزائن البيضاء للمشترين بالتركيز على الميزات الأخرى لمنزلك ، ولن تقلق كثيرًا بشأن ما إذا كان مطبخك سيحقق عملية البيع أو ينهيها.

4. تعكس المطابخ البيضاء الضوء (وتبدو أكبر).

الخزائن الساطعة والخفيفة تلتقط أشعة الشمس وتعكسها لتجعل مطبخك يبدو أكبر وأكثر نقاءً مما هو عليه بالفعل. إذا كان مطبخك على الجانب الأصغر ، يمكن للخزائن البيضاء أن تمنحك الوهم بوجود المزيد من الأقدام المربعة. يمكن أن يكون الاستثمار في الخزائن البيضاء طريقة أقل تكلفة بكثير لجعل مطبخك يبدو أكثر اتساعًا.

تبدو الخزانات الأخف وزنًا في أفضل حالاتها حقًا في المطابخ ذات النوافذ الجيدة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي لمعظم اليوم. يخلق سطوع الخزانات سطحًا عاكسًا يسمح للضوء بالارتداد في جميع أنحاء الغرفة ، مما يضيء ويفتح حتى أحلك الأماكن.

5. يمكن ارتداؤها لأعلى أو لأسفل ، حسب حالتك المزاجية.

إذا كنت ، على الطريق ، وقعت في حب ديكور مطبخك أو أسلوبك ، فإن الخزائن البيضاء تسامح بشدة أولئك الذين يعانون من ندم الديكور.

من الأسهل كثيرًا تبديل الديكور أو الأثاث أو علاجات النوافذ عندما يكون مطبخك أبيضًا في الغالب لأنك لن تضطر إلى القلق بشأن ما يناسبك. على عكس الخزائن ذات الألوان الخشبية ، حيث يسهل ملاحظة الاشتباكات الدقيقة بين الأثاث أو الأرضيات الأخرى ، فإن الخزائن البيضاء تجعل من السهل اتخاذ قرارات إعادة تشكيل صغيرة أخرى.

هل أنت من النوع الذي يحب تزيين الأعياد أو استضافة الحفلات ذات الطابع الخاص؟ يوفر المطبخ الأبيض قائمة نظيفة لجميع العناصر الموسمية والأعمال الفنية. سوف تمتزج بسلاسة مع إضافات عيد الهالوين البرتقالية والسوداء الخاصة بك ، ثم تتطابق بسهولة مع ديكور عطلتك المتلألئ بعد بضعة أشهر.

سلبيات

1. المطابخ البيضاء تتسخ.

عندما يتم تثبيت الخزانات البيضاء لأول مرة ، تكون واضحة ونظيفة وجميلة. لكنهم لا يتقدمون في السن دائمًا برشاقة.

على عكس الخزانات الداكنة التي يمكن أن تخفي الأوساخ اليومية – مثل بصمات الأصابع واللطخات – فإن الخزانات ذات الألوان الفاتحة ستجعلها أكثر وضوحًا. سيظهر الغبار والأوساخ التي ربما لم تفكر بها حتى في الغرف الأخرى في المطبخ الذي يغلب عليه اللون الأبيض.

نظرًا لأن المطبخ غالبًا ما يكون مكان التجمع الرئيسي في أي منزل ، فمن المحتم أيضًا أن يتسخ بشكل أسرع من المناطق الأخرى ، ومن المحتمل أيضًا أن يلاحظ عائلتك وضيوفك أي وسخ.

قد يجادل البعض بأن هذا أمر جيد! إنه الدافع الذي تشتد الحاجة إليه لتنظيف مطبخك بشكل يومي أو اعتماد خطة صيانة منزلية أكثر كثافة. من ناحية أخرى ، سيشير آخرون إلى أن المطبخ ذي الألوان الفاتحة هو شر لا لزوم له يضيف فقط إلى جدولك المزدحم بالفعل.

 

2. يظهرون البلى.

مع تقدم العمر في منزلك ، من المرجح أن تتعرض خزاناتك للبلى المعتاد الناتج عن الاستخدام المستمر. النكات والخدوش كلها تأثيرات طبيعية لمطبخ محبوب. مع الخزائن البيضاء ، لا يوجد شيء يصرف عينك عن التركيز على جميع العيوب التي ستغطي خزاناتك بلا شك.

يمكن أن تتحول الخزائن البيضاء أيضًا إلى ظل طفيف من اللون الأصفر مع تقدم العمر. يعد هذا تقدمًا طبيعيًا لأي سطح أبيض ، ولكنه قد يؤدي إلى بعض التناقضات الملحوظة مع التشطيبات البيضاء الأخرى في منزلك.

تميل ألوان الخزانة الداكنة أيضًا إلى أن تكون أكثر تسامحًا عندما يتعلق الأمر بالخشب أو التشطيبات الأرخص. يمكنك الابتعاد عن اختيار مادة خشبية أقل تكلفة عندما يكون لديك بقعة أغمق في الأعلى. ومع ذلك ، تلفت الخزانات البيضاء الانتباه إلى العيوب ، وتسلط الضوء بوقاحة على أي مخالفات أو تناقضات في الحبيبات الخشبية. أيضًا ، مع تقدم العمر في منزلك ، يمكن أن تصبح العيوب الطفيفة أكثر وضوحًا وضوحا في المطبخ الخفيف.

3. قد يكون مطبخك باردًا وسريريًا.

يمكن أن يكون للخزائن البيضاء الصارخة شعور سريري ونفعي. عندما نرى مطبخًا أبيض في الغالب ، فإننا قادرين إلى إجراء مقارنات بمطبخ مطعم حيث يطغى صخب الطعام المنتج بكميات كبيرة على أي شعور بالدفء أو الرعاية. والأسوأ من ذلك ، أن المطبخ الأبيض في الغالب يمكن أن يذكرك بعيادة معقمة أو عيادة طبيب أسنانك. لا يعتبر أي من الخيارين خيارًا جيدًا.

إذا كنت تعتمد على مطبخك ليكون مكانًا دافئًا وترحيبيًا حيث تصنع الذكريات ، فأنت لا تريد أن يظهر على أنه عقيم أو غير جذاب. نميل إلى الحد من وقتنا في الأماكن التي نعتبرها باردة أو علمية. كم مرة أردت البقاء في عيادة الطبيب بعد انتهاء موعدك؟

نعم ، للمطابخ وظيفة محددة ، لكن لها أيضًا غرضًا آخر لا يقل أهمية. بعد طهي الوجبة والاستمتاع بها ، غالبًا ما نبقى في الغرفة نتحدث وننظف ونستمتع بصحبة بعضنا البعض. إذا كانت عائلتك وأصدقائك أكثر استعدادًا لمقارنة مطبخك بمختبر علوم من مكان تجمع مريح ، فقد يجلب لك المطبخ الأبيض في الغالب لياليًا وحيدة أكثر من الليالي الممتعة.

4. التنوع الكبير ليس بالأمر الجيد دائمًا.

الأبيض هو أحد تلك الأشكال التي غالبًا ما يتم الإشادة بها لتنوعها. نطاق الظلال لا حدود له تقريبًا ، لكن هذا ليس شيئًا جيدًا دائمًا. ما قد يبدو ناصع البياض في الكتالوج يمكن أن يكون أقل من توقعاتك بسهولة عندما تراه شخصيًا.

ستبدو الخزانات ذات اللون الأبيض اللامع أو اللامع مختلفة تمامًا عن الخزائن الموصوفة باللون الأبيض العتيق أو الموروث. هذا يمكن أن يجعل من الصعب للغاية (ناهيك عن الإحباط الشديد!) مطابقة الأثاث الأبيض أو ألوان الجدران في منزلك.

كمية الضوء في مطبخك تُحدث فرقًا أيضًا. ربما تكون قد انجذبت إلى ظل أبيض أكثر دفئًا ، مثل الكريم أو العاج ، في صالة عرض مضاءة جيدًا ، ولكن يمكن أن تبدو هذه الأشكال مؤرخة وقذرة بسهولة إذا لم يكن مطبخ منزلك مشرقًا.

كيفية تنظيف خزائن المطبخ البيضاء

عملية تنظيف خزائن المطبخ البيضاء بسيطة. كل ما عليك فعله هو التنظيف بمزيج من صابون الأطباق والماء الدافئ بين الحين والآخر. إذا قمت بذلك ، فستظل خزائن المطبخ البيضاء في حالة جيدة.

العناية بالرخام كونترتوب والأرضيات

الخيار لك

نستخدم مطابخنا كل يوم تقريبًا. إذا كانت عائلتك تقضي معظم وقتها في المطبخ ، فأنت تريد أن يكون الترحيب بأكبر قدر ممكن.

يعد اختيار لون لخزاناتك أحد القرارات العديدة التي ستتخذها أثناء إعادة تشكيل أو البحث عن المطبخ المثالي. إنها أيضًا واحدة من أهم الأشياء حيث من المحتمل أن تفتح أبواب الخزانة وتغلقها عدة مرات في اليوم.

عندما يتعلق الأمر باختيار الخزانات المناسبة لنمط حياتك ، فلن تواجه أبدًا نقصًا في الخيارات. ومع ذلك ، في النهاية ، القرار النهائي متروك لك ولعائلتك وكيف تتخيل الاستمتاع بمطبخك يومًا بعد يوم.

إزالة البقع عن الأسطح المصنوعة من الرخام أو الجرانيت
[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /