[ad_1]

توفر أسطح العمل الطبيعية ، مثل الجرانيت والرخام والكوارتزيت والعقيق اليماني والحجر الجيري والحجر الجيري والأردواز والأحجار الكريمة والحجر الأملس ، أسلوبًا لا مثيل له والمساواة في أي منزل أو عمل. تعتبر الاختلافات الفريدة واختيار اللون والمتانة للحجر الطبيعي فريدة حقًا ولا يمكن تقليدها أبدًا بواسطة مادة هندسية. كانت أسطح العمل المصنوعة من الحجر الطبيعي عنصرًا أساسيًا في أعلى معايير تصميم المنزل على مدار العقود الثلاثة الماضية. الحجر الطبيعي مادة متينة تتحمل التآكل الشديد. لهذا السبب ، فقد تم استخدامه في بعض من أعظم عجائب العالم الخارجي ، مثل الهرم الأكبر في مصر. ومع ذلك ، فإن جميع أسطح كونترتوب الحجر الطبيعي مسامية إلى حد ما. لهذا السبب ، من المهم إغلاق أسطح العمل مرتين على الأقل كل عام لتجنب تلطيخها وحفرها من السوائل الحمضية والمنظفات القاسية. ومع ذلك ، إذا كانت أسطح العمل الحجرية الطبيعية لديك ملطخة بالفعل ، فلا داعي للقلق. يمكن للمنتجات ، مثل DuPont StoneTech Oil Stain Remover ، استعادة أسطح كونترتوب الحجر الطبيعي لجمالها الأصلي.

 

يمكن لمزيل بقع الزيت DuPont StoneTech إزالة البقع العميقة في مواد مثل الجرانيت والرخام والكوارتزيت والعقيق والحجر الجيري والحجر الجيري والأردواز والأحجار الكريمة والحجر الأملس دون تغيير لون المادة أو ترك بقايا ضبابية. يمكن أن يوفر ذلك أسطح مطبخك من العلامات غير الجذابة التي تم إنشاؤها قبل أن تتمكن من غلقها وحمايتها بشكل صحيح. آخر شيء تريده لأسطح كونترتوب الجرانيت الخاصة بك هو أن تمر عبر متاعب تركيب أسطح مطبخ بديلة جديدة. مع ترف DuPont StoneTech Oil Stain Remover ، لن تقلق بشأن استبدال قمم الجرانيت المحببة بأخرى جديدة.

عملية إزالة البقع من الرخام أو الجرانيت أو غيرها من الأسطح الحجرية الطبيعية بسيطة. ضع طبقة من DuPont StoneTech Oil Stain Remover على كامل مساحة البقعة بسمك ربع بوصة تقريبًا. ثم اتركيه لمدة 48 ساعة. خلال هذا الوقت ، ستتسرب الرطوبة من مزيل البقع إلى العدادات ، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها على التخلص من البقعة. سيبدأ مزيل البقع في الظهور جافًا ويشبه مادة تشبه الطين ، وهو أمر طبيعي. بمجرد أن يحين وقت إزالة المنتج ، استخدم الجانب المسطح من شفرة الحلاقة لتجنب خدش عدادات الرخام أو الجرانيت. بعد إزالة المنتج بالكامل ، سيتم استعادة سطح المنضدة الخاص بك إلى حالته الأصلية وخالية من البقع!

تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الحجر الطبيعي إضافة ممتازة لأي منزل وستزيد من الإنصاف والجمالية. ومع ذلك ، فإن تلطيخها هو مظهر لا يرغب فيه أحد. مع أحدث منتجات الترميم مثل DuPont StoneTech Oil Stain Remover ، ستتمكن من إعادة عداداتك إلى ما تريد – نظيفة ونقية.

 

شاهد أيضاً : أنواع الجرانيت

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /