[ad_1]

تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الحجر الطبيعي مثل الجرانيت والرخام من المواد القوية بشكل مثير للإعجاب ، ولكن هذا ، للأسف ، لا يعني أنها منيعة على التقطيع. يمكن للأواني والمقالي الثقيلة التي يتم إلقاؤها حول المطبخ أن تصطدم بجزء صغير من أسطح مطبخك ، على سبيل المثال ، حول حوض المزرعة الخاص بك. هذا ليس مخيبًا للآمال فحسب ، بل سيقلل من المظهر الرائع لأسطح العمل الخاصة بك. ومع ذلك ، طالما أن الشريحة ليست ضخمة ، فلن تضطر إلى إنفاق مئات الدولارات على إصلاح الجرانيت أو الرخام. مجموعة أدوات إصلاح سطح العمل المتوفرة في السيد ستون مثالي لمعالجة هذه الأضرار. تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الحجر الطبيعي ، مثل الجرانيت والرخام ، من المواد القوية بشكل مثير للإعجاب ، ولسوء الحظ ، هذا لا يعني أنها منيعة على التقطيع.

بعد تثبيت تلك الجميلة أمبروسيا الجرانيت الأبيض كونترتوب أو تلك البيضاء البكر رخام كلكتا بورغيني كونترتوب ، فأنت تريد التأكد من أن لديك جميع الأدوات اللازمة للحفاظ على هذه الأحجار تبدو طازجة كما فعلت في اليوم الأول الذي تم تثبيتها فيه. تحدث الحياة وعندما تكون في غرفة معرضة للحوادث مثل المطبخ ، فأنت تريد أن تكون مجهزًا بأفضل المواد لحماية وإصلاح الحجر الطبيعي في حالة وجوده. السيد ستون يحتوي على كل تلك المنتجات التي تحتاجها للحفاظ على أسطح العمل الحجرية الطبيعية وإصلاح أي إصلاحات صغيرة إذا لزم الأمر.

جرانيت

الجرانيت مادة قوية للغاية. فقط لتقديم فكرة عن مدى قوتها ، يجب أن تكون شفرات الجرانيت مصنوعة من الماس ، وهو أحد أقوى المواد في العالم. لكن للأسف ، على الرغم من طبيعتها الوعرة ، إذا اصطدمت مقلاة من الحديد الزهر بحافة سطح منضدة الجرانيت بالقرب من حوض مزرعتك ، فقد تنكسر. على الرغم من أن الضرر قد يبدو خطيرًا ، إلا أنه لا يتعين عليك الاتصال بأخصائي للتعامل مع إصلاح رقاقة سطح العمل إذا كان حجمها معقولاً. يمكن لمجموعة أدوات إصلاح الجرانيت المتوفرة في Mr. Stone ملء المنطقة المتضررة بسرعة ، واستعادة سطح العمل الخاص بك إلى حالته الجميلة.

مجموعة أدوات إصلاح سطح العمل المذهلة هذه سهلة الاستخدام وهي واحدة من أكثر الطرق بأسعار معقولة لإصلاح عدادات مطبخك. تأتي هذه المجموعة مع مجموعة من الإرشادات التي ستوجهك خلال كل خطوة.

طقم تصليح الجرانيت

لبدء إصلاح الجرانيت الخاص بك ، قم بإزالة جميع العناصر الموجودة بالقرب من المنطقة المكسورة. اغسل منظف الجرانيت بعيدًا عن قطعة قماش جديدة. لا تستخدم المنظفات الكاشطة أو التي تحتوي على مواد التبييض. اشطف سطح العمل جيدًا. ثم خذ جل الايبوكسي الذي يأتي مع طقم إصلاح الجرانيت واملأ المنطقة المتكسرة ببضع قطرات أو حتى تمتلئ المنطقة التالفة.

بعد وضع الجل ، قم برش المقسى على المنطقة. ثم امسح المنطقة المحيطة بالرقاقة. بعد أن تجف المنطقة ، خذ شفرة حلاقة أو أداة مماثلة وقم بتنعيمها بحيث تكون مستوية مع بقية سطح الغرانيت الخاص بك. للتأكد حقًا من اكتمال إصلاح الجرانيت واستواءه ، خذ قطعة من الصوف الصلب وقم بتلميع المنطقة حتى تبدو ناعمة وجميلة. تطبيق بعض ملمعات الجرانيت بعد ذلك يعطي المنطقة بريقًا لطيفًا.

رخام

ستعمل مجموعة أدوات إصلاح سطح العمل التي يقدمها السيد ستون أيضًا بشكل رائع على أسطح العمل الرخامية. نظرًا لأن الرخام هو حجر طبيعي أنعم قليلاً من الجرانيت ، فقد يكون أكثر ميلًا للكسر من الاستخدام الكثيف من الجرانيت. إجراء إصلاح الرخام باستخدام مجموعة أدوات إصلاح سطح العمل هو بالضبط نفس إجراء إصلاح الجرانيت. سيعود سطح العمل الرخامي إلى طبيعته في أي وقت من الأوقات.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /