[ad_1]

جدول المحتويات

مغاسل حوض مزدوج – الايجابيات
أحواض حوض واحد – الايجابيات

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند التفكير في تصميم مطبخك ، ولكن أحد الخيارات التي لا تحظى في كثير من الأحيان بالاعتبار المناسب هو ما إذا كان يجب أن يكون لديك مغسلة فردية أو مزدوجة. في حين أن هذا قد يبدو قرارًا غير منطقي ، إلا أنه في الواقع قرار لا ينبغي اتخاذه بسرعة. سيؤثر اختيار مغسلة فردية أو مزدوجة بشدة على وظائف مطبخك ، ولكن لا توجد إجابة صحيحة. يعد هذا في النهاية قرارًا شخصيًا يعتمد على عادات التنظيف ورغبات التصميم الشخصية وتدفق المطابخ وتخطيطها.

 

نميل إلى قضاء وقت طويل في اتخاذ قرار بشأن أسطح المطبخ ، وحجم أو شكل جزر المطبخ ، وحتى مادة وتركيب أحواضنا. بمجرد تحديد تخطيط وتصميم مطبخك ، ستحتاج إلى التفكير في كيفية تناسب الحوض مع الخطة العامة. يمكن أن تأتي كل من أحواض البورسلين والفولاذ المقاوم للصدأ في حوض فردي أو مزدوج. من المهم تحديد أسطح المطبخ الخاصة بك قبل اختيار حوض المطبخ الخاص بك لأن العديد من أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت والرخام والكوارتز ستبدو أفضل مع حوض معين. على سبيل المثال ، تان براون الجرانيت يبدو سطح العمل في الصورة أدناه رائعًا مع حوض الفولاذ المقاوم للصدأ المصور ، ولكن قد لا يبدو رائعًا مقترنًا بمغسلة خزفية.

تان براون جرانيت كونترتوب المطبخ مع مغسلة مزدوجة

مغاسل حوض مزدوج – الايجابيات

يفضل الكثير من الناس أحواض الحوض المزدوجة في المطبخ لأنه يمكنك بسهولة فصل الأطباق المتسخة والنظيفة – باستخدام جانب واحد للغسيل وجانب واحد للشطف. إذا كان لديك جهاز التخلص من القمامة ، فيمكنك تثبيته على الجانب الأصغر من حوض الحوض المزدوج ، مما يتيح مكانًا سهلًا ومناسبًا لكشط الأطباق قبل الغسيل. إذا لم تكن محظوظًا بما يكفي لامتلاكك غسالة أطباق ، فقد يكون الحوض المزدوج هو أفضل خيار لك لأنه يمكنك غسل وتجفيف أطباقك بشكل أفضل. إذا كان لديك غسالة أطباق ، فقد يكون وجود مساحة منفصلة للأطباق النظيفة والمتسخة أقل أولوية.

الذهب العاجي الجرانيت كونترتوب مع حوض سبليت 60/40

هذه الذهب العاجي الجرانيت يكمل سطح المطبخ المصور أعلاه حوض حوض مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأ. وبالمثل ، فإن جزيرة مطبخ كبيرة واسعة مثل تلك الموضحة أدناه مع يمكن أن يدمج جرانيت Aurus بسهولة حوض حوض مزدوج. يمكنك تقسيم مساحة الأحواض في العديد من التكوينات من ترتيب نوع 50/50 إلى أكثر من تقسيم 60/40.

أوروس جرانيت مطبخ جزيرة كونترتوب مع حوض حوض مزدوج

أحواض حوض واحد – الايجابيات

في حين أن أحواض الأحواض المزدوجة ضرورية لبعض أصحاب المنازل ، إلا أن آخرين يجدونها محدودة ويفضلون حوضًا منفردًا كبيرًا يتيح مساحة مناسبة لغسل الأواني والمقالي الكبيرة. حوض مزرعة كبير من البورسلين جذاب بصريًا ويبدو نظيفًا وجديدًا ، مقترنًا بجزيرة مطبخ كبيرة. وبالمثل ، يمكن أن يكون المغسلة العميقة عالية الجودة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ خيارًا رائعًا للمطبخ.

 

كما هو موضح أدناه ، فإن حوض حوض فردي كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ يعمل بشكل جيد بشكل مثير للدهشة مع الكوارتزيت البني الخيالي كونترتوب. تبرز الخزانات ذات اللون البني الفاتح الخطوط البنية في أسطح العمل وتخلق مطبخًا دافئًا وجذابًا.

فانتاسي براون كوارتزيت كونترتوب مع مغسلة واحدة

يجب أن يكون كل قرار تتخذه في مطبخك أمرًا ستسعدك به لسنوات قادمة ، لذا خذ وقتًا عند تصميم مطبخك الجديد واستشر خبيرًا للحصول على المشورة والدعم.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /