[ad_1]

جدول المحتويات

خيارات كونترتوب لمحطة الشواء الخارجية
منطقة التحضير ومحطة الغسيل
شواية
ثلاجة وغسالة أطباق وتخزين إضافي

لا يوجد شيء يصرخ في الصيف أكثر من حفلة شواء كبيرة مع عائلتك وأصدقائك. في اليوم الذي تُستكمل فيه شواية البروبان التقليدية بالمدخنين وأفران البيتزا والحانات الخارجية ، فلماذا لا تؤطر مطبخك الخارجي بحجر متين وجميل وسيضع خلفية لحفل الشواء الخارجي الأكثر عملية وإثارة للإعجاب؟

لنكن صادقين ، نحن نشوي في الصيف لأنه سهل ولذيذ وخالي من الفوضى نسبيًا. ليس عليك قضاء ساعات في تنظيف الأواني أو القلق بشأن تسخين المطبخ أثناء تحميص الدجاج في يوم حار. تعمل الشواية نفسها على تبسيط الأمور ، ولكن إضافة محطة شواء خارجية كاملة مع حوض وثلاجة وأكثر من ذلك يمكن أن يغير قواعد اللعبة.

أستوريا جرانيت

لنبدأ بنظرة عامة سريعة على خياراتك لجعل محطة الشوي الخاصة بك مناسبة تمامًا لاحتياجاتك:

خيارات كونترتوب لمحطة الشواء الخارجية

عند اختيار السطح لأسطح العمل الخارجية ، تحتاج إلى اختيار حجر متين ويمكنه التعامل مع العناصر الخارجية. تقتصر خياراتك لأسطح العمل الخارجية على الحجر الطبيعي أو الخرسانة أو البلاط. لا يعتبر الكوارتز المصنّع خيارًا جيدًا لأن الأصباغ لا تعمل بشكل جيد عند تعرضها لتغيرات شديدة في درجات الحرارة.

في أحجار القصر ، نوصي بالجرانيت لأسطح العمل الخارجية و طاولة القهوة. إنه اختيار واضح لأنه قوي ومقاوم للبقع ولن يتلاشى في الشمس مثل الأحجار الأخرى. علاوة على ذلك ، فإنه لا يتلطخ مع الختم المنتظم. يجب أن يتم الختم مرة أو مرتين في السنة. للحصول على إرشادات بسيطة حول كيفية الختم ، انقر هنا. أود أن أقترح لونًا أفتح حتى لا يسخن.

أوباتوبا جرانيت

Soapstone هو خيار آخر للحجر الطبيعي لمحطات الشواء الخارجية. إنه غير مسامي ولا يتطلب الختم السنوي الذي يتطلبه الجرانيت. إنه مقاوم للحرارة والبقع والشمس ، مما يجعله بديلاً ممتازًا للجرانيت. الرخام والحجر الجيري والحجر الجيري مسامية للغاية بحيث لا يمكن أن تدوم في الخارج معرضة للعوامل الجوية.

منطقة التحضير ومحطة الغسيل

سبب آخر وراء حبنا للجرانيت لمنضدة خارجية هو أنه بمثابة سطح مثالي لمحطة الإعداد. الجرانيت مقاوم للحرارة والبقع مع مانع تسرب مناسب ، لذا يمكنك وضع الأواني الساخنة عليه دون القلق بشأن البقع أو الحروق. يمكنك قصها إذا كنت ترغب في ذلك ، لكنني أفضل استخدام لوح التقطيع لإطالة عمر سكاكيني. عند تصميم مطبخك الخارجي ، تأكد من ترك المساحة التي تحتاجها لإعداد وجباتك.

إن إضافة حوض في الهواء الطلق ليس أمرًا ستندم عليه ويعمل كوسيلة راحة كبيرة لكل من شطف الأطباق وغسل اليدين. نوصي بأحواض الفولاذ المقاوم للصدأ لأنها منخفضة الصيانة ومثالية للخارج.

شواية

خذ الوقت الكافي لاختيار أفضل شواية لاحتياجاتك. يجب أن يكون الحجم المناسب لعائلتك والاحتياجات الترفيهية. صغير جدًا ، وستواجه صعوبة في الطلاء المناسب للطعام ، ولكن كبير جدًا وقد تهدر البروبان.

مدخن ، أفران إضافية ، أفران بيتزا أو رف تسخين

جيالو نابولي جرانيت

في حين أن معظم الناس قد يجادلون تقليديًا بأن الشواية هي أهم جهاز طهي في محطة طهي خارجية ، فإن زيادة شعبية المدخنين ، وأفران البيتزا الخارجية ، وحتى رفوف التدفئة ، تقدم طريقة جديدة لزيادة إمكانات مطبخك الخارجي. مثل المشاوي ، يأتي المدخنون بجميع الأحجام والأسعار. إذا كنت تعتبر نفسك خبير شواء حقيقي ، فيجب أن تفكر في دمج مدخن في مساحتك. يمكننا تأطير كل شيء في مطبخك بالحجر من الشواية إلى المدخن. مع إضافة فرن بيتزا ، لن تطلب توصيل البيتزا مرة أخرى.

آخر عنصر نقترح إضافته إلى المطبخ الخارجي هو موقد إضافي. إنه ممتاز لتسخين الماء المغلي الصلصات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك الحصول على شعلة مضمنة في شوايتك أو سيكون لديك شعلة أقوى بكثير إذا قمت ببناء موقد منفصل.

ثلاجة وغسالة أطباق وتخزين إضافي

وغني عن القول أنك سترغب في الحصول على المشروبات الباردة أثناء الطهي بالخارج ، لذا فإن الثلاجة ضرورية. اعتمادًا على موقع مطبخك الخارجي ، يمكنك أيضًا إضافة غسالة أطباق حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى المطبخ في الليالي عندما تقوم بالطهي وتناول الطعام بالخارج.

جوبارانا كولومبو جرانيت

بمجرد قيامك بالاستثمار في إضافة كل ما سبق إلى مطبخك الخارجي ، يمكن أن يساعد الدمج النهائي لشبه جزيرة الجرانيت في تجميع مطبخك الخارجي معًا. بالإضافة إلى إضافة مساحة تخزين إضافية تحتها ، مقترنة بمجموعة من المقاعد المرتفعة ، تصبح المكان المثالي لضيوفك للاسترخاء أثناء طهي عشاء لذيذ لهم.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /