[ad_1]

جدول المحتويات

مزايا المطبخ على شكل حرف L.
القدرة على التكيف
مثلث العمل
دعوة التصميم
عيوب المطبخ على شكل حرف L.
فقدان مساحة التخزين
المناطق الميتة
كيفية تنظيم مطبخ على شكل حرف L.
ما مدى انشغال مطبخك؟
كم عدد الخزانات التي ستحتاجها؟
كم مساحة العداد ستحتاج؟
أين سيتم وضع أجهزتك؟
ما مقدار الإضاءة المتوفرة في الفضاء وأين تقع؟
معلومات إضافية

ما هو المطبخ على شكل حرف L؟

يعد المطبخ المصمم على شكل حرف L أحد أشهر تصميمات المطبخ ، ويقدم العديد من الفوائد. سيمنحك تصميم المطبخ هذا بعض الأنماط المختلفة للاختيار من بينها لمشروع إعادة التصميم الخاص بك. يتميز أحد التصميمات المشتركة بخزائن المطبخ , غرفة طعام ، والأجهزة الموضوعة على طول جدارين متعامدين. نمط شائع آخر يتميز بالخزائن والأجهزة الموجودة على أحد الجدران ، بينما يحتوي الجانب الآخر على مساحة سطح عمل مفتوحة. يمكن أن تتضمن التصميمات المختلفة أيضًا جزيرة.

 

مزايا المطبخ على شكل حرف L.

مزايا

القدرة على التكيف
مثلث العمل
دعوة التصميم

القدرة على التكيف

المطبخ على شكل حرف L قابل للتكيف مع العديد من الأحجام والأنماط. التصميم فعال بشكل خاص في المطابخ الصغيرة ، حيث يساعد على توفير المساحة – مع الحفاظ على الأناقة أيضًا. الموقد والمغسلة والثلاجة والخزائن موضوعة في مساحة بحجم مناسب ، مما يجعل تحضير الوجبات أمرًا سهلاً.

مثلث العمل

تتركز شعبية التصميم على مفهوم “مثلث العمل” – وهو شكل مثلث تم إنشاؤه بواسطة مواقع الموقد والحوض والثلاجة. يمكن أن يكون الحصول على Work Triangle فائدة كبيرة لك إذا كنت تطبخ بشكل متكرر ، حيث سيكون كل ما تحتاجه قريبًا.

دعوة التصميم

يخلق المطبخ على شكل حرف L بيئة مريحة وجذابة مناسبة للطهي والتجمع وتناول الطعام.

عيوب المطبخ على شكل حرف L.

سلبيات

فقدان مساحة التخزين
المناطق الميتة

فقدان مساحة التخزين

بالنسبة لخيار التصميم المفتوح ، فإن أحد العوائق الرئيسية هو فقدان مساحة التخزين. ومع ذلك ، إذا كنت تحب مظهرًا أكثر انفتاحًا وجاذبية ، فقد يروق لك هذا. قد يروق لك التصميم المفتوح أيضًا إذا كنت لا تحتاج إلى العديد من الخزانات.

المناطق الميتة

يمكن أن يكون الجانب السلبي الآخر للمطابخ على شكل حرف L هو المناطق الميتة. إذا كان لديك مطبخ كبير ودمج هذا التصميم ، فقد يكون هناك مساحة كبيرة بين مناطق العمل. سيؤدي هذا بشكل أساسي إلى هزيمة الغرض من وجود مطبخ على شكل حرف L إذا كنت تطبخ كثيرًا ، لأن التصميم يركز على الراحة.

كيفية تنظيم مطبخ على شكل حرف L.

قبل وضع مطبخ على شكل حرف L ، هناك قائمة بالعوامل التي يجب مراعاتها من حيث التنظيم. تشمل هذه العوامل:

  • ما مدى انشغال مطبخك؟
  • كم عدد الخزانات التي ستحتاجها؟
  • كم مساحة العداد ستحتاج؟
  • أين سيتم وضع أجهزتك؟
  • ما مقدار الإضاءة المتوفرة في الفضاء وأين تقع؟

ما مدى انشغال مطبخك؟

إذا كان لديك مطبخ مزدحم جدًا وموجود أيضًا على الجانب الأصغر ، فقد لا يكون التصميم على شكل حرف L مثاليًا لك. في هذه الحالة ، ستجد بسرعة أن مطبخك ضيق للغاية – خاصةً إذا كان يحتوي على جزيرة.

كم عدد الخزانات التي ستحتاجها؟

قبل تثبيت مطبخ على شكل حرف L ، ضع في اعتبارك عدد الخزانات التي ستحتاجها في المطبخ. عدد الخزانات له تأثير كبير على كيفية استخدام المساحة.

كم مساحة العداد ستحتاج؟

كما هو الحال مع عدد الخزانات ، يجب أن تفكر بشدة في مقدار مساحة العداد التي ستحتاج إليها. إذا كنت تطبخ كثيرًا وترغب في نشر مكوناتك ، فقد يعمل التصميم المفتوح بشكل أفضل بالنسبة لك. ومع ذلك ، كن حذرًا مع التصميم المفتوح: بينما تحصل على مساحة أكبر للعداد ، سيكون لديك عدد أقل من الخزانات.

 

أين سيتم وضع أجهزتك؟

يمنحك أي مطبخ على شكل حرف L ميزة وجود أجهزتك على مسافة قريبة من بعضها البعض. قبل التثبيت ، فكر جيدًا في المكان الذي تريد أن يذهب إليه الموقد والثلاجة بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، فكر في المكان الذي تريد وضع التركيبات فيه ، مثل الحوض.

ما مقدار الإضاءة المتوفرة في الفضاء وأين تقع؟

ضع في اعتبارك مقدار الإضاءة في المنطقة التي تريد وضع المطبخ على شكل حرف L فيها. ستحتاج إلى أن يكون أي مطبخ منطقة مضاءة جيدًا. ألق نظرة على مقدار الإضاءة في المنطقة ومكان وجود مصادر الضوء.

معلومات إضافية

  • تتميز بعض تصميمات المطبخ على شكل حرف L بجزيرة. إن وجود جزيرة يزيد من وظائف المنطقة ومساحة العمل المتاحة. يمكنك استخدام الجزيرة كمنطقة لإعداد الوجبات أثناء الطهي واستخدامها كطاولة أثناء أوقات الوجبات.
  • إذا قمت بتثبيت مطبخ على شكل حرف L ، فتجنب أن يكون مطبخك مشغولاً للغاية. إذا كان مطبخك سيشهد حركة مرور كبيرة على الأقدام ، فقد تكون هذه مشكلة إذا كان على الجانب الأصغر.
  • على الرغم من أنها ستختلف بناءً على المساحة والأسلوب المتاحين لديك ، إلا أن المطبخ المثالي على شكل حرف L يجب أن يكون له مقياس جانبي أطول تقريبًا ضعف طول الجانب الأقصر.

يمكن أن يؤدي وجود مطبخ على شكل حرف L إلى تحويل مساحة مملة إلى مساحة مفتوحة وجذابة ومثيرة. سيساعدك أيضًا على زيادة المساحة في المطبخ. سيكون مطبخك المصمم على شكل حرف L مكانًا تريد قضاء بعض الوقت فيه ، خاصة إذا كنت تستمتع بالضيوف. ولكن بعيدًا عن المظهر فقط ، فإن الفوائد العديدة الموضحة أعلاه تجعل المطبخ على شكل حرف L خيارًا رائعًا للعديد من المطابخ المختلفة. سواء كان ذلك هو النمط الإضافي أو الوظائف المتزايدة ، فلن يخيب مطبخك الجديد المصمم على شكل حرف L.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /