[ad_1]

جدول المحتويات

متى يكون اللون الفاتح لعداد الجرانيت أكثر منطقية؟
لديك بار أو مقهى مع منطقة عداد نشطة
أنت تحب الترفيه
لديك عائلة شابة ونشطة

في حين أنه من الصعب مقاومة أسطح العمل المصنوعة من الغرانيت الداكن – مقترنة باللون الأبيض الناصع ، فهي مظهر خالدة مع جاذبية فورية – من المهم التفكير في كيفية استخدام مساحتك عند اختيار اللون.

بعد كل شيء ، بمجرد أن تستقر على الجرانيت لأسطح العمل ، تكون خيارات الألوان غير محدودة تقريبًا ، طالما أن المورد الخاص بك يمتلك مخزونًا كبيرًا من الألواح. عندما تختار شيئًا مهمًا مثل الجرانيت لأسطح العمل الخاصة بك ، فإن الاختيار الضخم أمر حيوي – فهو يفتح جميع أنواع الاحتمالات المثيرة.

على الرغم من أنك قد تتخيل مساحة عمل رائعة ونقية ، فمن المهم التفكير في نوع النشاط الذي ستشاهده أسطح العمل المصنوعة من الغرانيت. إذا كان موقعًا تجاريًا مثل مطعم أو بار أو مقهى ، فسيكون الحدث بلا توقف تقريبًا. بالتأكيد ، ستتوقف دائمًا لتنظيف الأوساخ الكبيرة والانسكابات الدهنية ، لكن أشياء مثل الفتات الصغيرة قد لا تتم إزالتها على الفور. إذا فعلوا ذلك ، فقد تجد نفسك تمسح أسطح العمل كل عشر دقائق.

على سطح منضدة مظلمة ، حتى الجسيمات الصغيرة واضحة على الفور. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يقاومون بحكمة نداء صفارات الإنذار ، على سبيل المثال ، اللؤلؤة السوداء ، ويذهبون مع عدادات الجرانيت ذات اللون البيج أو الكريمي أو الأبيض الفاتح.

كونترتوب المطبخ الغرانيت أستوريا

متى يكون اللون الفاتح لعداد الجرانيت أكثر منطقية؟

لديك بار أو مقهى مع منطقة عداد نشطة

عندما يطلب العملاء ويستلمون العناصر عبر العداد ، على المرء أن يتوقع أن يرى عداد الجرانيت الخاص بك عددًا قليلاً من الفتات أو قطرات الماء تهبط عليه. نحن لا نتحدث عن نوع الفوضى التي ستنظفها أي مؤسسة جيدة بسرعة ، ولكن الجزيئات الصغيرة التي تظهر على الفور لن تكون شيئًا تريد أن يواجهه عملاؤك. اختر لون الجرانيت مثل بيانكو انتيكو أو جيالو نابولي وسوف ينقل متجرك أو شريطك صورة الطلب.

طاولات مطبخ جرانيت بيانكو أنتيكو

أنت تحب الترفيه

نعلم جميعًا أن كل حفلة تقريبًا تنتهي في المطبخ ، خاصةً إذا كنت شخصًا يحب الجمهور أثناء تحضير الوجبة. بصراحة ، المطبخ مكان ممتع ونشط يجعل التواصل الاجتماعي أمرًا سهلاً ويحافظ على تدفق المحادثة. لكن ، المفرقعات تنهار وتتكسر الرقائق ، وآخر شيء تريده هو عداد يظهر كل ذلك ، بالطريقة التي سيظهر بها الجرانيت الداكن. علاوة على ذلك ، يجد الكثير من الناس كريمًا أو عدادًا من الجرانيت البيج يفتح المزيد من خيارات التصميم في أجزاء أخرى من المطبخ. بالطبع ، ليس عليك التمسك بلون واحد فقط لعدادات الغرانيت في مطبخك. إذا كنت تحب فكرة الحجر الطبيعي الداكن حقًا ، ففكر في استخدام كريم أو جرانيت بيج مثل Astoria Granite للمناطق ذات الازدحام الشديد التي ستعتمد عليها للترفيه ، وإدخال اللون الأسود أو أي لون غامق آخر في أي مكان آخر.

لديك عائلة شابة ونشطة

مرحبًا ، لا أحد لديه أطفال مثاليون. أو الأزواج ، لهذا الأمر. في بعض الأحيان سيترك الناس وراءهم القليل من الفوضى. بدلاً من الدخول إلى مطبخك الجديد وجعل هذا هو أول ما تلاحظه ، فإن اختيار الجرانيت البيج – خاصةً الذي يتميز أيضًا بعرق مثير للاهتمام أو تفاصيل أخرى – سيساعدك في الحفاظ على قدر أكبر قليلاً من عقلك. إذا كنت مهووسًا بأناقة ، فستظل تمسح وتنظف أسطح العمل هذه طوال الوقت ، ولكن عدم ملاحظة كل جزء صغير من الحطام سيكون ميزة حقيقية.

طاولات مطبخ جيالو نابولي

خلاصة القول هي أنه يجب أن تبقي عقلك منفتحًا على جميع أنواع خيارات الألوان عندما يتعلق الأمر باختيار الجرانيت للعدادات الخاصة بك. بالتأكيد ، قد تسمع كلمة “بيج” وتفكر ، حسنًا ، مملة ومملة. ولكنها ليست عملية فقط بشكل ملحوظ ، ولكن المورد الذي لديه مخزون كبير من الألواح سيكون قادرًا أيضًا على عرض خيارات غنية وجذابة للغاية للعين. تأكد من أنك لا تغفل عنهم.

شاهد أيضاً

أنواع الجرانيت – الدليل الشامل بالصور

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /