[ad_1]

جدول المحتويات

تغييرات سهلة وغير مكلفة
البلاط الطبيعي والأرضيات والقمم الغرور

كان ربط الأماكن الداخلية بالخارج وإدخال العناصر الطبيعية في تصميم المنزل اتجاهًا شائعًا لعدة سنوات. يساعد إدخال الطبيعة في تصميم الحمام على خلق جو هادئ ومريح وشبيه بالمنتجع الصحي في منزلك. هناك العديد من الطرق لدمج العناصر الطبيعية في الحمام ، بغض النظر عن ميزانيتك.

تغييرات سهلة وغير مكلفة

بعض التغييرات سهلة وغير مكلفة ، بينما البعض الآخر أكثر تكلفة ودائمًا. يعد تغيير ألوان الطلاء مكانًا رائعًا لبدء تحويل حمامك إلى واحة طبيعية. اختر ألوانًا محايدة للحمام ، بما في ذلك درجات الألوان الفاتحة من البيج إلى الألوان الترابية الغنية. يمكن نقل مخطط الألوان هذا إلى المناشف وإكسسوارات الحمام والأشياء الزخرفية لإنشاء تصميم طبيعي متماسك.

تتم إضافة النباتات والزهور بسهولة إلى الحمام وتوفر نقطة محورية طبيعية وجميلة في أي غرفة. تعمل النباتات الخضراء بشكل جيد مع أي نظام ألوان ولكنها تخلق تباينًا مذهلاً بشكل خاص مع الجدران البيضاء أو أسطح العمل. يمكن وضع مزهرية من الزهور الطازجة على سطح العمل أو حافة النافذة أو حافة حوض الاستحمام لإضافة لمسة من اللون الطبيعي إلى الغرفة.

عند إنشاء حمام مستوحى من الطبيعة ، يعد الضوء الطبيعي عنصرًا مهمًا في تصميم الحمام. لا تغطي النوافذ بستائر أو ستائر ثقيلة ، لأن هذا يمنع الضوء. اختر علاجات النوافذ الفاتحة لجلب المزيد من الضوء الطبيعي. يستخدم بعض المصممين النباتات والشجيرات خارج نافذة الحمام لمعالجة مخاوف الخصوصية دون حجب النوافذ. تمنع هذه الطريقة الأشخاص من النظر إلى الداخل ولكنها تسمح للضوء بدخول الفضاء.

تضيف الألوان المحايدة الفاتحة والنباتات المنعشة لمسة طبيعية إلى حمامك

البلاط الطبيعي والأرضيات والقمم الغرور

الخشب سمة طبيعية تُستخدم غالبًا في التصميم المستوحى من الطبيعة. ومع ذلك ، فإن الخشب ليس دائمًا مناسبًا للاستخدام في الحمام ، لا سيما في مناطق الازدحام الشديد ، لأنه يتلف بسهولة بسبب التعرض للماء. إذا كنت تحب مظهر الخشب ، ولكنك تقلق بشأن استخدامه في الحمام ، فهناك بلاط من الخشب الصناعي متوفر. توفر هذه مظهر الخشب الطبيعي ، لكنها لن تتضرر بسبب الماء.

هناك العديد من الخيارات لبلاط الحجر الطبيعي التي تعتبر رائعة للاستخدام في تصميم الحمام. تم تصميم بلاط الحصى لجعله يبدو وكأن المنطقة مغطاة بالحصى بأشكال دائرية وبيضاوية. بعد التثبيت ، يبدو أن الأرضية بأكملها مغطاة بالحصى. الأرضيات الرخامية الطبيعية هي أيضًا فكرة أخرى تضيف لمسة طبيعية بسيطة وجميلة.

قمم الغرور للحمام من الحجر الطبيعي جميلة في الحمام المستوحى من الطبيعة. تقدم صناعة الحجر الطبيعي مجموعة واسعة من خيارات الألوان الحجرية لأسطح الغرور في الحمام. اختر من بين مجموعة متنوعة من الألوان الحجرية في الحجر الأكثر صلابة وليونة ، حسب نوع الغرفة. تعتبر الأحجار اللينة ، مثل الغرور من الحجر الجيري أو أسطح الغرور الرخامية أفضل في المناطق ذات الازدحام المنخفض ، حيث تقل مخاطر تلف الحجر.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /