[ad_1]

جدول المحتويات

عدادات جرانيت تكميلية للخزائن البيضاء
كونترتوب جرانيت للخزائن البيضاء والأرضيات المظلمة
عدادات جرانيت زرقاء داكنة مع خزائن بيضاء
عدادات من الجرانيت البني الفاتح مع خزائن بيضاء
عدادات جرانيت بيضاء بخزائن بيضاء

عند اختيار حجر لمطبخك ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، لا سيما مع اختيارنا لأكثر من 2000 لون مختلف من الأحجار الطبيعية المتوفرة. لحسن الحظ ، يمكن لفريقنا مساعدتك طوال العملية بأكملها ، حتى يساعدك في تحديد الحجر الذي يناسب ديكور مطبخك بشكل أفضل. تعد الخزانات البيضاء خيارًا شائعًا نراه هنا في موقعنا ، وفي هذه المقالة ، سنشارك معك بعض الأحجار المفضلة لدينا للاقتران مع الخزائن البيضاء.

كونترتوب جرانيت تكميلية للخزائن البيضاء

أتلانتس هو جرانيت جميل فاتح اللون من الهند. يحتوي على بعض البقع البنية الداكنة وله عروق رائعة من الذهب والبرتقالي والرمادي التي توفر بعض الحركة الرائعة. يعد اختيار أسطح المطبخ الجرانيتية هذا مجاملة رائعة للخزائن البيضاء وسيعطي نقطة محورية لنظام ألوان محايد. سوف تتناسب البيج باكسبلاش البيج أو الأبيض بشكل مثالي مع عدادات جرانيت أتلانتس. تخلق اللمسات البنية على سطح العمل مكانًا دافئًا وجذابًا رائعًا لوجبات الإفطار يوم الأحد مع العائلة أو التجمعات الودية. مع Atlantis ، نظرًا لأنه لون كريمي ، فإنه يساعد على إخفاء الفتات. الأرضيات الصلبة والأجهزة غير القابل للصدأ هي نظائرها الرائعة أيضًا.

كونترتوب جرانيت للخزائن البيضاء والأرضيات المظلمة

بيانكو رومانو ، المعروف أيضًا باسم رومانو دريم ، وبيانكو توسكانو عبارة عن جرانيت أبيض رمادي من البرازيل مع رواسب كوارتز وبورجوندي رائعة في جميع أنحاء البلاطة. لونه الأبيض الفاتح قليلاً يجعله الحجر المثالي لتجميع المطبخ بخزائن بيضاء وأرضية داكنة. يبدو تصميم توسكان التقليدي مع ميزات يغلب عليها اللون الأبيض رائعًا مع عدادات بيانكو رومانو ، التي تتميز بمظهر قديم. إنها تكمل بشكل خاص المقابض والحنفيات الذهبية. يتيح الشريط الخلفي الأبيض أن تكون أسطح المطبخ هذه هي المحور المركزي لمطبخك.

كونترتوب جرانيت زرقاء داكنة مع خزائن بيضاء

Blue Night ، المعروف أيضًا باسم Blue Fantasy أو Blue Starlight ، عبارة عن جرانيت برازيلي أسود مهيب مع وفرة من التعرق الأبيض الذي سوف يقترن بشكل جذاب للغاية مع الخزانات البيضاء. تضفي أسطح العمل المظلمة هذه حقًا طابع المنطقة من خلال توفير تباين رائع للخزائن البيضاء وستجعل مطبخك نقطة محورية في تصميم منزلك. نظرًا لأن Blue Night هو حجر طبيعي أبيض وأسود ، فإنه يبدو رائعًا مع أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ. لديك أيضًا رفاهية اختيار إما باكسبلاش فاتح أو داكن ، حيث يمكن أن يبدو كلاهما جيدًا اعتمادًا على مقدار الضوء الطبيعي الذي يتلقاها مطبخك. يكسر ماء الصحون الأسود الخزانات البيضاء بشكل جيد ويكمل نظام ألوان المطبخ.

أسطح مطبخ من الجرانيت البني الفاتح مع خزائن بيضاء

لإلقاء نظرة رائعة أخرى ، ضع في اعتبارك الذهاب مع Giallo Napole ، وهو عبارة عن جرانيت متناسق أبيض اللون مع لمسات ذهبية فاتحة وبقع بورجوندي داكن. نظرًا للمناطق المظلمة في الحجر ، لديك خيار إضافة عناصر ذات لون بني و / أو أسود حول مطبخك لتعزيز خزاناتك البيضاء. ستقترن الإضاءة الناعمة والأرضيات الخشبية بشكل رائع مع Giallo Napole ، لإنشاء مطبخ دافئ وجذاب. يمكن أن تتراوح خياراتك الخاصة بالبلاطات الخلفية من البني الداكن أو الأسمر أو الأبيض أو حتى الرمادي. يمكن أن توفر مقابض الخزائن السوداء وصنبور المغسلة تباينًا مع حوض المزرعة الأبيض والخزائن. نظرًا لأن المطبخ يغمره الضوء الطبيعي ، فإن إضافة عناصر داكنة اللون لن تجعل المساحة تبدو ضيقة.

أسطح مطبخ جرانيت بيضاء بخزائن بيضاء

إذا كنت تبحث عن مظهر متطور يتماشى مع خزاناتك البيضاء ، يمكن أن تكون عدادات الجرانيت من Ilhabella هي الخيار المناسب لك. إنه جرانيت رمادي فاتح مع عروق سوداء ثقيلة وبقع سوداء صغيرة متسقة. لها مظهر مشابه للرخام ولكن مع عروق أكثر بروزًا وتميزًا. يمكن أن يوفر استخدام Ilhabella في مطبخك مع الخزائن البيضاء تصميمًا نقيًا ونقيًا سيكون رائعًا لإضافة قطع ذات طابع ملكي مثل الأضواء المتدلية الكريستالية التي نراها معلقة فوق جزيرة المطبخ. تعد إضافة backsplash مختلفة إلى قسم من المطبخ مفهومًا رائعًا للتصميم للحفاظ على الأشياء طازجة وتجميع الغرفة معًا. تساعد الألواح البيضاء فوق الثلاجة في جعل الغرفة تبدو واسعة.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /