[ad_1]

جدول المحتويات

كونترتوب المطبخ أولا
باكسبلاش أولا

أيهما يجب أن تختار أولاً – أسطح مطبخك أم باكسبلاش؟ عندما تشرع في رحلة تجديد منزلك ، ستظهر العديد من الأسئلة حول هذه العملية ، وقد تتساءل عن المكان الأفضل للبدء. من ناحية أخرى ، تعد عدادات مطبخك نقطة محورية أساسية ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون باكسبلاش باكسبلاش إذا اخترت خيارًا جريئًا. يمكن أن يكون مربكا للغاية!

يمكنك قضاء شهور في جمع العينات فقط لإدراك أنك تحبهم بمفردهم ولكن ليس معًا. على العكس من ذلك ، قد تجد عدادات من الجرانيت والبلاطات الخلفية للبلاط تبدو رائعة معًا ، لكنك لا تحبها بشكل مستقل. يمكن أن يمثل هذا مخاوف بشأن تجديدات المطبخ في المستقبل.

لا تخف. سنقوم بفك تشفير عملية اختيار أسطح المطبخ الخاصة بك و backsplash.

كونترتوب المطبخ أولا

المطبخ هو محور المنزل وأسطح العمل هي العمود الفقري بداخله. الطريقة الأولى لمعالجة تجديد مطبخك هي البدء باختيار كونترتوب الخاص بك. نظرًا لأنها تشغل مساحة سطح أكبر من backsplash ، فإنها غالبًا ما تبدو المكان المعقول للبدء. يتم أيضًا تثبيت عدادات المطبخ قبل باكسبلاش.

لدينا أكثر من 200000 لوح من الحجر الطبيعي بأكثر من 2000 لون مختلف في المخزون في جميع الأوقات. يجعل مخزوننا الهائل من السهل البدء بمادة كونترتوب والعمل إلى الأمام. يمكنك الاختيار من بين أفضل المواد للكونترتوب ، بما في ذلك الجرانيت والرخام والكوارتزيت والكوارتز والأردواز والحجر الأملس والزجاج والحجر الجيري والمزيد. قد يبدو من الصعب فرز 2000 لون مختلف من عدادات المطبخ ، لكن كن مطمئنًا أنه ليس قريبًا من عدد احتمالات backsplash. تتضمن خيارات Backsplashes كل خيارات الحجر الطبيعي هذه بالإضافة إلى مجموعة لا نهاية لها على ما يبدو من بلاط الفسيفساء والمواد الأخرى.

بمجرد أن تقرر على كونترتوب المطبخ الخاص بك ، تكون قد قمت بتضييق نطاق اختياراتك بشكل فعال للحصول على backsplash. لماذا هذا؟ نظرًا لوجود كمية محدودة من خيارات الألوان التي سيتم إقرانها مع سطح عمل معين. سيكون لديك خيار اختيار لون تكميلي أو متباين. يمكنك أيضًا استخدام نفس مادة سطح المنضدة الخاصة بك ، ومع ذلك ، كن حذرًا من محاولة مطابقة البلاط تمامًا مع عدادات الجرانيت أو الرخام. إنه مستحيل إلى حد كبير.

ستحدد حركة تصميم كونترتوب الخاص بك مدى انشغال أو بساطة backsplash. إذا كنت تستخدم جرانيت أو رخامًا أو كوارتزيت معقدًا ، فإن استخدام خيار محايد دقيق سيمنع المنطقة من أن تبدو فوضوية للغاية. على سبيل المثال ، يتميز المطبخ أعلاه بكونترتوب Fantasy Brown Quartzite مقترنًا ببلاط باكسبلاش أبيض من بلاط المترو. يعد backsplash خيارًا جيدًا لسببين. أولاً ، يتطابق مع لون تمييز سطح العمل. ثانيًا ، لا يتعارض بصريًا مع سطح العمل.

باكسبلاش أولا

البدء باستخدام backsplash الخاص بك ليس فكرة سيئة إذا كنت قد وضعت قلبك على واحد. تمامًا كما فعل الخيار السابق ، سيؤدي ذلك إلى تضييق نطاق إمكانيات كونترتوب. إذا ذهبت مع backsplash جريئة ، فابحث عن خيار من الجرانيت أو الرخام الهادئ والدقيق مثل Absolute Black Granite أو White Calacatta Marble.

 

تريد كونترتوب أو backsplash لأخذ زمام المبادرة المرئية. عندما يتقاتل كلاهما من أجل الاهتمام ، سيشعر المطبخ بالارتباك. هذا لا يعني أنه لا ينبغي عليك التفكير في مزيج من الألوان في تصميم مطبخك ، ولكن كن حذرًا. سترغب في الحصول على درجة لون متسقة في كل من أسطح العمل والخط الخلفي ، حتى لو كانت طفيفة.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /