[ad_1]

جدول المحتويات

حواف أساسية
حواف مميزة
تكنولوجيا
نصائح

مع التقدم الأخير في تقنية CNC ، تتمتع أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت والرخام بإمكانيات غير محدودة عمليًا لملفات حافة سطح العمل. عندما تكون جاهزًا لشراء كونترتوب الخاص بك ، سيتم تقديم مجموعة متنوعة من الحواف لك. سيتم تضمين بعض الحواف الأساسية جدًا في سعر قدم مربع أو قدم خطي لسطح العمل. يمكن إضافة المزيد من الحواف الزخرفية أو المعقدة بتكلفة إضافية ، والتي عادة ما تكون رمزية بالنظر إلى الاستثمار الذي تقوم به في أسطح العمل.

 

حواف أساسية

أبسط حافة كونترتوب هي الحافة المستقيمة. إنها حافة مربعة ، مع شطبة طفيفة جدًا ، تسمى الشطب ، لأخذ الحدة من الحواف. التعديل الشائع لهذا هو ربع الجولة ، حيث يتم تقريب الحافة العلوية ، أو ربع الجولة المزدوجة ، حيث يتم تقريب الحواف العلوية والسفلية. Bullnose هو تباين حيث يتم تقريب الحافة العلوية بشكل أكثر دراماتيكية ، ويقوم بولنوز كامل بتحويل حافة سطح العمل إلى نصف دائرة مثالية. الحواف المشطوفة شائعة أيضًا ، ويمكن نحت الحواف على الحواف العلوية أو السفلية … أو كليهما.

حواف مميزة

تتوفر حواف مربي الحيوانات ، عادةً بتكلفة إضافية للمستهلك. ربما الأكثر شعبية هو الأوجي. مستوحاة من العمارة الأوروبية في العصور الوسطى ، تتكون حافة ogee من قوسين رشيقتين كاسحتين ، أحدهما مقعر والآخر محدب. يضيف نظرة رائعة على كونترتوب. تشمل الحواف الشائعة الأخرى DuPont (حافة مستقيمة تنخفض إلى منحنى) ، وكوف (شطبة مقعرة على الحافة العلوية) ، ومداس درج (شفة منحنية مقوسة) ، وشلال (ثلاثة أقواس محدبة متتالية).

تكنولوجيا

باستخدام تقنية CNC ، على الرغم من ذلك ، فإن الاحتمالات لا حدود لها وفريدة من نوعها ، ويمكن حتى إنشاء حواف مخصصة. كانت الحواف “الممتازة” في الأصل أكثر تكلفة لأن تصنيعها استغرق وقتًا أطول بكثير. ولكن مع قيام CNC في النهاية بجعل حافة ogee سهلة النحت مثل الحافة المستقيمة ، يجب أن نرى سعر الحواف المتميزة ينخفض. يُحدث سمك سطح المنضدة اختلافًا في أشكال الحواف المتوفرة ، والتي تبدو أفضل. يبلغ سمك سطح المطبخ القياسي 1 بوصة (30 ملم). يتم قطع أسطح العمل الفاخرة بسمك 2 ¼ ”(40 ملم). بعض أسطح العمل الاقتصادية بسمك ”(20 ملم) ، مدعومة أسفلها بطبقة من اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة. مغاسل الحمام نموذجية بسمك ¾ بوصة. لا تبدو ملامح الحافة الأكثر تعقيدًا جيدة على أسطح العمل ”(20 مم) وليست قوية. بالنسبة لأحواض الاستحمام ”، من الأفضل اختيار ملف تعريف حافة أساسي. إذا اخترت سطحًا اقتصاديًا للمطبخ مقاس بوصة ، وما زلت ترغب في تشكيل جانبي معقد ، فقد تتمكن من اختيار خيار 20 + 20 حافة ، وهو عبارة عن شريط من الحجارة المصقولة على الجانب السفلي من حافة سطح العمل ، وبالتالي توفير وهم لوح بحجم ٢ بوصة (٤٠ ملم). ومع ذلك ، فإن هذا غالبًا ما يكلف مبلغًا إضافيًا كافيًا بحيث يمكن شراء سطح كونترتوب مقاس 1 بوصة (30 مم) بحافة متميزة بنفس المبلغ.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح تقنية تصميم المنازل الخاصة بنا للمستهلكين بالتجول مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملامح والمواد الحواف. لا تتردد في التحقق من ملف التعريف Countertop Edge الخاص بنا عن طريق النقر فوق الارتباط أو التحقق من علامة التبويب Design Tools في الجزء العلوي من شريط التنقل الخاص بنا.

نصائح

تعتبر الحواف الشائعة ، في معظمها ، عملية لأي استخدام في المطبخ أو الحمام. لذا فإن العامل الأساسي الذي يجب مراعاته عند اختيارك لملف تعريف الحافة هو الجمالية. التي تحب الأفضل؟ الذي سوف يكمل مساحتك؟ إذا كان مطبخك معاصرًا أو صناعيًا ، فستبدو حافة ogee في غير مكانها بمنحنياتها الكلاسيكية ، وستتم خدمتك بشكل أفضل بمقدار نصف بولنوز أو شطبة. سيتم تحسين المطبخ على الطراز الريفي بحواف الشلال. وستتناسب حواف الدرج أو حواف ogee بشكل جيد في مساحة عصرية وأنيقة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أي تجعد في ملف تعريف الحافة قد يكون مصيدة محتملة للطعام والغبار ، وكلما زاد عدد التجاعيد داخل ملف تعريف الحافة ، سيتطلب المزيد من الصيانة والتنظيف لسطح العمل. في النهاية ، يجب عليك اختيار ملف تعريف الحافة الذي تفضله. سيكون لدى المورد الخاص بك عينات لتطلع عليها أو موقع ويب به صور ورسومات. تذكر أنه بمجرد أن تشتري سطحًا من الحجر الطبيعي ، فسوف يستمر لبقية حياتك (وربما حياة أطفالك وأحفادك) ، لذا اختر الحافة التي تحبها ، حتى لو كانت تكلف أكثر قليلاً. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /