شرح فوائد أرضيات الحجر الجيري ، أسلوب الرسم البياني

rakkib

Jun 16, 2020

ترافنتينو أرضيات
[ad_1]

أرضيات الترافرتين

شرح فوائد أرضيات الحجر الجيري ، أسلوب الرسم البياني

إذا كنت تبحث عن نوع جديد من رصف الفناء الخارجي أو الممر أو سطح حمام السباحة ، فإن الحجر الجيري أو ما يعرف بحجر ترافنتينو هو أحد الخيارات التي يجب عليك التفكير فيها بالتأكيد. إنه منتج أرضي طبيعي 100٪ يتكون عندما يمر الماء عبر الحجر الجيري ، ويترسب الكالسيوم ويطلق ثاني أكسيد الكربون. تتميز أرضيات الترافرتين بمجموعة متنوعة من الفوائد مما يجعلها مثالية لمنصات حمام السباحة. فيما يلي رسم بياني يوضح فوائد أرضيات الحجر الجيري وعملية التثبيت السهلة.

إنه طويل الأمد

إذا كنت بحاجة إلى دليل على المدة التي يمكن أن يظل فيها الحجر الجيري رائعًا ويتحمل البلى اليومي ، فقط اسأل الرومان. تم بناء العديد من مشاريع البناء الخاصة بهم ، وأبرزها الكولوسيوم ، من الحجر الجيري ولا تزال ميزات معمارية رائعة حتى اليوم.

لها سطح غير قابل للانزلاق

يمكن أن تكون أنواع الأرضيات الأخرى زلقة عندما تكون مبللة ، مما قد يمثل مشكلة حول مناطق حمامات السباحة. ومع ذلك ، يحتوي الحجر الجيري على نسيج مسامي يوفر سطحًا غير قابل للانزلاق بشكل طبيعي. هذا يجعل أرضيات الحجر الجيري خيارًا مثاليًا لمنصات حمام السباحة والباحات.

إنه مقاوم للحرارة

لا يوجد شيء أسوأ من حرق الأرضيات الساخنة عندما تتجول حافي القدمين في الفناء أو الفناء. لكن أرضيات الترافرتين لا تسخن ، لذا ستظل قدميك باردة بغض النظر عن ارتفاع مستوى الزئبق.

من السهل تثبيت نفسك

إذا كنت من النوع الذي تستخدمه بنفسك ، فستحب مدى بساطة تثبيت أرضيات الحجر الجيري. يمكن أن تكون الرصف إما مبللة فوق سطح صلب موجود مثل الخرسانة أو مجموعة جافة باستخدام الرمل فوق الحصى أو الصخور الجيرية. تركيب رصف الحجر الجيري سهل. في المرة القادمة التي تكون فيها مستعدًا للقفز إلى تغيير المنزل ، اسأل نفسك عما إذا كان الحجر الجيري يمكنه إنجاز المهمة. هي احتمالات ، يمكن!

شرح فوائد أرضيات الترافرتين ، أسلوب الرسوم البيانية

Published On: أكتوبر 5th, 2022 / Categories: رخام / By /
Go to Top