[ad_1]

جدول المحتويات

تحديد مستوى
لماذا الخبرة مهمة

تخيل العثور على سطح عمل أحلامك. قد يكون من الرخام الأبيض الفاخر مثل Calacatta Borghini أو الجرانيت الملون مثل Van Gogh. لا يمكنك أن تكون أكثر سعادة. ثم يقول مدير الإنتاج أن كونترتوب الخاص بك سيحتاج إلى التماس.

لا تقلق ، وإليك السبب: سيعرف الموزع والمصنع ذو الخبرة لمواد الحجر الطبيعي كيفية العمل مع اللحامات لضمان عدم ملاءمة مثالية فحسب ، بل المظهر أيضًا.

تحديد مستوى

بصراحة ، لا أحد يحب اللحامات في كونترتوب. مجرد ذكر ذلك يكفي لجعل البعض يرتجف. لسوء الحظ ، ليس من الممكن دائمًا إجراء التثبيت دون عمل واحدة أو عدة طبقات. هذا لأن حجم الحجر الذي اخترته وشكل الخزانات الخاصة بك قد يفرض التماسًا في خطط مطبخ أحلامك. لكن لا يجب أن يكون التماس كارثة في التصميم.

ولن يكون الأمر كذلك ، طالما أن شركة كونترتوب أو مورد الحجر الذي تستخدمه يتمتع بالخبرة والرغبة في بذل الجهد لإنشاء طبقات مناسبة. خلاف ذلك ، سوف تكون عالقًا في المطبخ أو الحمام مع نقطة محورية مشتتة للغاية. فقط مع التخطيط والإجراءات الصحيحة ستكون اللحامات شفافة قدر الإمكان.

 

هل يمكنك أن تتخيل أي شيء أسوأ من العثور على لوح من جرانيت أستوريا الذي كنت تبحث عنه مرتفعًا ومنخفضًا ، ثم أثناء التثبيت لا تصطف الأوردة عند التماس؟ سوف تكون محطمًا ، وهو محق في ذلك. الحقيقة هي أن معظم عمليات التثبيت على سطح العمل ستتطلب نوعًا من التماس. ما هو الموضع المناسب لهذا التماس هو الخبرة في الأساس. من المحتمل أن يفهم موفر الأحجار والمصنع الذي لديه عقود من العمل أن أفضل اللحامات هي تلك التي لا يتم رؤيتها بشكل شائع. من الأمثلة الجيدة على عمل التماس الجيد هو المُصنِّع الذي يستخدم الحواف المتوسّطة فقط للزوايا ، لأنها تجعلها تبدو سلسة تقريبًا. تعتبر معرفة الاختلاف في التطبيق والاستخدام ميزة كبيرة لمزود الحجر ، حيث أنه يحدث فرقًا كبيرًا بين الوظيفة الجيدة والوظيفة الرائعة.

لماذا الخبرة مهمة

لدينا فريق عمل متخصص يولي اهتمامًا وثيقًا بالتفاصيل عند تخطيط العدادات الخاصة بك وتركيبها ، ومعرفة مكان وكيفية إضافة طبقات دون الإضرار بالجمال العام للتثبيت النهائي. بصرف النظر عن كوننا محترفين ولدينا عقود من الخبرة ، فنحن أيضًا أكبر مزود للأحجار الطبيعية في العالم. يتكون مخزوننا من أكثر من 300000 لوح. لهذا السبب ، لدينا ميزة واضحة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع اللحامات أثناء التثبيت.

تضطر شركات كونترتوب الأخرى ، نظرًا لإمدادها المحدود ، إلى تركيب سطح عمل كبير على نفس اللوح. هذا يخلق مشكلة كبيرة لمطابقة مناطق الحجر للدرزات ، خاصة مع الحجر المتعرج مثل Classic White Quartzite.

 

إذا كان عليك تصميم العدادات الخاصة بك باستخدام لوح واحد فقط ، فإنك تخاطر بعدم محاذاة الأوردة أو اللون بشكل صحيح. يمكن أن يحدث هذا بسهولة لأن كل حجر طبيعي فريد تمامًا. يتم قطع كل لوح من جزء مختلف من الجبل في المحجر. لذا فإن قطعة واحدة من Mountain White Danby ستكون مختلفة تمامًا عن قطعة أخرى لا تبعد سوى سنتيمترات قليلة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تحتوي نفس اللوحة على منطقتين مختلفتين تمامًا.

بدون ترف العثور على لوح آخر يصطف عند خط التماس ، يمكنك أن ينتهي بك الأمر بقلب عين حقيقي.

لحسن الحظ ، يتيح لك اختيارنا الهائل (من Ridgefield Park إلى East Stroudsberg) استخدام ألواح متعددة للحصول على أفضل تطابق ممكن.

تضع العديد من شركات كونترتوب خط اللحام في منطقة مناسبة لهم ، وليس لك. نظرًا لخبرتنا وخلفيتنا ، فإننا نضع اللحامات في أكثر المناطق السرية الممكنة للحفاظ على أسطح العمل الخاصة بك تبدو جيدة قدر الإمكان ولضمان حصولك على ما دفعته مقابله بالضبط.

 

شاهد أيضا: رخام ترافنتينو نخب أول

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /