[ad_1]

جدول المحتويات

ما هو البورسلين؟
كم تكلفة كونترتوب البورسلين؟
ما الذي يحدد تكلفة كونترتوب الخزف؟

في حين أن هناك العديد من مواد كونترتوب للاختيار من بينها ، فإن أحد أفضل الخيارات اقتصاديًا هو البورسلين. توفر هذه المادة الرائعة الجمال والوظيفة على حد سواء للأسطح المتعددة في منزلك. تعتبر ألواح البورسلين لأسطح العمل بديلاً ميسور التكلفة ودائمًا مقارنة بالحجر الطبيعي.

ما هو البورسلين؟

مادة الخزف مصنوعة من مادة الكاولين ، المعروف أيضًا باسم “طين الصين”. يتم دمج هذا الكاولين مع معادن أخرى ، بما في ذلك الفلسبار وأكاسيد المعادن والسيليكا. غالبًا ما يكرر البورسلين مظهر المواد الأخرى ، على سبيل المثال ، ألواح الرخام الخزفية هي أسلوب تصميم شائع.

البورسلين محبوب للغاية لأنه متين للغاية وجميل كذلك. يعتبر البورسلين شديد المقاومة للبقع لأنه غير مسامي. من حيث التقطيع والخدش ، يمكن أن تقاوم معظم الأضرار ، ومع ذلك ، لا يزال من الممكن إذا لم تتم صيانة سطح العمل بشكل صحيح. يتألق البورسلين حقًا عندما يتعلق الأمر بمقاومة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية. لن يتشوه عند تعرضه لدرجات حرارة عالية ، ويمكن استخدامه في الهواء الطلق في ضوء الشمس المباشر.

يأتي البورسلين في مجموعة متنوعة من التصاميم ، ولكن من الناحية الكلاسيكية ، يكون الخزف أبيض اللون. يحتوي موقع أحجار القصر على العديد من ألواح البورسلين المتاحة ، بدءًا من بورسلين ميديا ​​ماربل الأبيض الفاخر الذي يعكس مظهر رخام الحجر الطبيعي ، إلى Maximus Classic Onyx White Porcelain ، الذي يتميز بنقوش برتقالية نحاسية. هناك العديد من أسطح كونترتوب البورسلين للمطابخ ، أو في أي مكان آخر ترغب في وضع البورسلين فيه في منزلك. يمكن أن تناسب عدادات ألواح البورسلين العديد من أنماط ديكور المنزل.

تعتبر أسطح المطبخ المصنوعة من البورسلين خيارًا ممتازًا حيث يمكنها الحفاظ على جمالها تحت ضغط بيئة الطهي المزدحمة ، ويمكنها التعامل مع أعلى درجات الحرارة من الأواني والمقالي. يمكن استخدام البورسلين كمنتج كونترتوب ، بالإضافة إلى منتج بلاط البورسلين ، وخاصة بلاط البورسلين لأسطح المطبخ التي يمكن أن تضيف مظهرًا فريدًا إلى منزلك. تعتبر أسطح المطبخ المصنوعة من بلاط البورسلين طريقة رائعة لإضافة شيء خاص إلى تصميم مطبخك.

[get_quote]

كم تكلفة كونترتوب البورسلين؟

عادة ما تكلف عدادات البورسلين من 45 دولارًا إلى 65 دولارًا للقدم المربع. من أجل المقارنة ، يتراوح سعر الجرانيت عادة بين 35 دولارًا و 150 دولارًا للقدم المربع. قد يكون سطح كونترتوب المطبخ ذو الألواح الخزفية أقل تكلفة إذا تم استخدام البورسلين. تعتبر تكلفة البورسلين من أفضل مميزات هذه المادة الرائعة. من حيث كونترتوب البورسلين مقابل الكوارتز ، يتراوح سعر الكوارتز بين 50 و 120 دولارًا.

ما الذي يحدد تكلفة كونترتوب الخزف؟

يختلف سعر الخزف للقدم المربع حسب كمية الحجر المطلوب وندرة القطعة بالإضافة إلى مدى تعقيد المشروع. ستعتمد تكلفة كونترتوب ألواح البورسلين أيضًا على نوع الحواف المستخدمة في مشروعك. يجب مناقشة سعر لوح البورسلين مع الشركة المصنعة للحجر والموزع.

هناك طرق عديدة لاستخدام ألواح البورسلين في منزلك. من كونترتوب الحمام الخزفي إلى أسطح المطبخ الخزفية ، وحتى الميزات الخارجية ، هناك الكثير من الطرق للإبداع مع البورسلين.

اكتشف كم سيكلف مشروعك.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 7th, 2022 / Categories: رخام / By /