[ad_1]

نظرًا لأن مطابخ اليوم تزداد حجمًا بشكل متزايد من حيث المساحة ، أصبحت فكرة إضافة جزيرة ثانية بدلاً من جزيرة واحدة منضدية أكثر شيوعًا. جزيرتان في مطبخ واسع يسمحان بتدفق ووظائف وكفاءة أفضل.

مادورا الذهب الغرانيت كونترتوب في جزر مزدوجة

يجب أن يكون لكل جزيرة غرض محدد. على سبيل المثال ، يمكن تخصيص جزيرة واحدة فقط للتحضير بينما يمكن استخدام الجزيرة الأخرى بشكل أكبر كحانة إفطار أو خيار تناول الطعام في المطبخ. من الناحية المثالية ، يجب أن تحتوي الجزيرة المعدة على حوض وربما حتى لوح تقطيع. تسمح إضافة جزيرتين بدلاً من واحدة بتدفق إجمالي أفضل في المطبخ وتحسن بشكل كبير من كفاءة الطباخ المشغول. ببساطة ، يزيد الطلب داخل المطبخ.

ذو مستويين بلو ايز جرانيت جزيرة المطبخ وجزيرة مطبخ أصغر

نحن نصدر جميع أنواع أسطح العمل من الرخام والجرانيت والكوارتز والحجر الجيري الأملس والأردواز وغالبًا ما نرى المصممين يخلطون المواد. قد يكون لديك منطقة خبز رخامية بينما باقي المطبخ مصنوع من الكوارتز أو الجرانيت. تخلق إضافة حجرين داخل المطبخ إحساسًا رائعًا بعمق وتعقيد التصميم.

جزر مزدوجة مع
جريما البرازيل جرانيت كونترتوب

كما هو الحال دائمًا ، نوصي بأخذ وقت كافٍ لاختيار الحجر المناسب. قد ترغب في مراجعة هذا مقالة – سلعة لقد كتبت مؤخرًا عن الأنواع المختلفة من الأحجار المتاحة لكونترتوب المطبخ أو جزر المطبخ. كل نوع من الأحجار يتطلب روتينًا محددًا للصيانة ، وله ملمس ونعومة وصلابة مختلفة. لذلك ، قد يكون أحد الأحجار مناسبًا لكونترتوب المطبخ ، بينما قد يكون الحجر الآخر أكثر ملاءمة لسطح حوض الحمام الخاص بك.

[get_quote]

قد تعتقد أن جزيرتين ستعملان فقط في مطبخ كبير وواسع ، لكنهما في الواقع يعملان بشكل جيد للغاية في المطابخ الأصغر. إنها تزيد من مساحة المنضدة الإجمالية ومساحة العمل مع توفير تدفق أفضل داخل المطبخ وحوله. يمكن لهذه الجزر أن تحتوي على أجهزة مثل أفران الميكروويف أو محمصات الخبز وتخليص مساحة العداد الفعلية للتحضير. سوف تغمر جزيرة واحدة المطبخ الطويل والضيق ، لكن جزيرتين ستزيدان فقط من وظائف المساحة.

يفضل العديد من مالكي المنازل جزيرة واحدة لأنها توفر مساحة نظيفة وواسعة لتقديم الطعام أو المشروبات. بديل آخر للجزيرة المنفردة هو جزيرة ذات مستويين. من خلال إضافة مستوى أعلى لاستخدامه كقضيب إفطار به مقاعد ، يمكنك فصل ضيوفك عن التحضير الفعلي للطعام.

سواء قررت استخدام أسطح من الرخام أو الجرانيت أو الكوارتز ، فمن غير المحتمل أن تندم على إضافة سطحين إلى مخطط أرضية مطبخك.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 11th, 2022 / Categories: رخام / By /