[ad_1]

جدول المحتويات

تعزيز السداده
اذهب إلى الجانب المظلم

إذا كنت تحب الترافرتينو الخاص بك ، لكنك لست مجنونًا للغاية بشأن الظل الخفيف للحجر لأنه يظهر الكثير من الأوساخ أو أنه لا يمتزج جيدًا مع الديكور الجديد واختيارات الطلاء ، فإن تعتيم الحجر الجيري هو أحد الخيارات. من المؤكد أنه أكثر اقتصادا من استبدال الحجر تمامًا.

تعتيم حجر الترافنتينو

تعتيم حجر الترافنتينو

موقد ترافرتين سيليون المحيط

الحجر الجيري ترافنتينو هو صخرة رسوبية طبيعية رائعة ومتينة تتشكل بمرور الوقت ، بشكل رئيسي من رواسب الينابيع الساخنة. يتسبب الماء في حدوث ثقوب صغيرة في الحجر الجيري ، والتي يمكن ملؤها أو إبقائها شاغرة. لقد جذب الحجر الطبيعي متعدد الاستخدامات أنظار البناة العظماء لعدة قرون وتم تعدينه لإنشاء بعض أكثر الإبداعات روعة في العالم ، بقيادة الكولوسيوم الروماني الشهير وكاتدرائية Scare Coeur في باريس.

كنيسة Scare Coeur في باريس مصنوعة من الحجر الجيري

يشبه مظهر عداد الحجر الجيري إلى المنضدة الرخامية أصحاب المنازل الذين يبحثون عن بديل في المطبخ أو الحمام. ولكن في الحقيقة ، يعزز الحجر الجيري مظهر أي غرفة ، على الجدران ، والأرضيات ، كمنضدة مطبخ ، وأعلى حوض للتزيين ، وحوض استحمام محاط بالدش. ملاحظة تحذير واحدة: نظرًا لأن الحجر الجيري هو حجر مسامي ، فلا يوصى به في المناطق ذات الازدحام الشديد. التزم بالمناطق ذات الازدحام المنخفض في المنزل.

نظرًا لكونه شكلاً من أشكال الحجر الجيري ، فإن المسامية العالية للحجر الجيري تتطلب مادة مانعة للتسرب مناسبة ، خاصة في بيئة رطبة مثل الحمام حيث أصبح تطبيق الحجر رائجًا. يقدم حوض الترافرتين المحيطي مظهرًا كلاسيكيًا ترابيًا ، خاصةً عندما يقابله حجر رخامي مثل سطح الغرور في الحمام Statuario Marble. تذكر أن العدادات الرخامية جذابة في الحمام (أو المطبخ) ، لكن اعتني بالمنتجات الحمضية أو الأطعمة التي يمكن أن تنقش الرخام.

سطح الترافرتين الفضي الفضي وحوض الاستحمام

تعزيز السداده

حقيقة أن الحجر الجيري مسامي تمامًا يعني أنه يمكن تغيير ظل الحجر. الحيلة تكمن في تعزيز السدادات. تعمل مواد منع التسرب المحسّنة على سحرها من خلال امتصاص الأحجار الطبيعية وتوليد درجات وظلال أكثر جرأة. السدادات الحجرية هي مواد تشريب ، مما يعني أنها تعمل عن طريق إثراء الحجر تحت السطح.

إنها أداة عزل حجارة احترافية لا توفر فقط حماية شديدة التحمل ضد معظم البقع ولكنها تعمل أيضًا على تعميق لون الحجر الطبيعي. الصيغة القائمة على المذيبات مخصصة للاستخدام الداخلي والخارجي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مانع التسرب هذا مقاوم للعوامل الجوية والأشعة فوق البنفسجية. يمكن تطبيق مانع التسرب على معظم الحجر الطبيعي ، بما في ذلك الحجر الجيري ، الأردواز ، الحجر الجيري ، الحجر الرملي ، الحجر الرملي ، الحجر المقلوب ، الحجر الملتهب ، والحجر المزخرف.

اذهب إلى الجانب المظلم

قبل الختم ، تأكد دائمًا من تنظيف سطح الحجر بدقة باستخدام منظف موثوق به يزيل الشحوم والزيوت والأوساخ الأخرى من الحجر الطبيعي. إذا تم تطبيق مانع التسرب على القذرة السطح ، ذلن يكون ختمنا غير كافٍ فحسب ، بل قد يضعف مظهر حجرك. يجب أيضًا أن يكون الحجر خاليًا من الشمع والطلاء والمواد المانعة للتسرب السابقة.

هناك نقاشات كبيرة عندما يتعلق الأمر بالسدادات وتأثيرها على الحجر الطبيعي. يختلف كل حجر طبيعي ، نظرًا لأن كل الأشياء الطبيعية ليست هي نفسها تمامًا ، لذلك قد يتفاعل مانع التسرب بشكل مختلف من لوح إلى لوح. بعض الترافرتين كثيف جدًا ، وقد لا يمتص مانع التسرب بعمق كافٍ لتغميق البلاط حسب رغبتك.

إن مالكي المنازل مندهشون مما يمكن أن يحققه تعزيز أدوات الفقمة ، خاصة مع الحجر الجيري. هل تريد الانتقال من الضوء إلى الظلام؟ قم بإغلاق وتحسين طريقك للحصول على مظهر جديد ومذهل مع الحفاظ على الحجر الجيري الذي طالما أحببته.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 8th, 2022 / Categories: رخام / By /