[ad_1]

جدول المحتويات

مكتب مكتب من الحجر الطبيعي
طاولة قهوة من الحجر الطبيعي
نوافذ المكتب

يدرك معظم مستوردي ومصنعي الحجر الطبيعي أن المطبخ والحمام هما موقعان رئيسيان لتركيب مواد مثل الجرانيتو رخام، الحجر الجيري ، والكوارتزيت ، والكوارتز ، والأردواز ، والأحجار الكريمة ، والعقيق ، وأكثر من ذلك. تظهر هذه الحجارة أيضًا مظهر الضيف في مناطق أخرى من المنزل أيضًا ، مثل الموقد المحيط ، وقضبان المنزل ، ومخازن البرغل ، وأخيراً وليس آخراً ، المكتب المنزلي. لماذا لا تضع بعض الرفاهية في منطقة عملك بالمنزل لتشعر وكأنك في ناطحة سحاب فخمة في مانهاتن؟ سنشرح في هذه المقالة كيف يمكنك اتباع مبادئ التصميم هذه لإنشاء مكتب منزلي يستحق شركة Fortune 500.

مكتب مكتب من الحجر الطبيعي

يضفي مكتب المكتب الجرانيت الرقي والرقي على الغرفة بأكملها. من الناحية العملية ، الجرانيت متين للغاية بطبيعته ولا يتلف بسهولة. هذا يعني أنها ستكون مادة مكتبية جيدة حتى لو لم تكن جميلة وطبيعية وأنيقة. الجرانيت هو خيار أفضل بكثير ويدوم لفترة أطول من أي مكتب خشبي. على الرغم من طبيعتها الوعرة ، ستحتاج إلى إضافة سجادة مكتب لوضع عناصر مثل قدح القهوة ودفاتر الملاحظات ولوحة المفاتيح. سيساعد ذلك في الحفاظ على سطح الجرانيت خاليًا من الشوائب.

هناك العديد من خيارات النمط لمكتبك المصنوع من الجرانيت. يمكنك إنشاء شكل حرف L يتيح مساحة كبيرة لإضافة محطة عمل لزوجتك أو يمكنك اختيار نمط مكتب الفصل ، مع مساحة لشخص واحد. في كلتا الحالتين ، سيكون من الجرانيت ، أو أي حجر طبيعي آخر ، مكتبك هو التحفة المرئية لمكتب منزلك.

طاولة قهوة من الحجر الطبيعي

إذا كان مكتب منزلك فسيحًا ، ففكر في إضافة طاولة قهوة من الحجر الطبيعي ، والتي يمكن أن تزيد حقًا من التصميم العام وقيمة مكتب منزلك. بالنسبة لهذه القطعة ، ضع في اعتبارك مطابقة سطح طاولة القهوة مع مكتبك الحجري الطبيعي ، أو ربما اختر لونًا مجانيًا. يعتبر الرخام ، رغم أنه ليس مثاليًا لطاولات المطبخ ، ممتازًا لطاولة قهوة في منطقة حركة مرور منخفضة مثل المكتب المنزلي. سيوفر مكانًا أنيقًا لاستضافة اجتماعات العمل أو للاسترخاء بقراءة كتاب في نهاية يوم عملك.

نوافذ المكتب

ستضيف عتبات النوافذ المصنوعة من الجرانيت أو الكوارتز أسلوبًا وصقلًا إلى هيكل النافذة ، وستكمل ديكور المكتب بالكامل. يوصى باستخدام عتبات النوافذ لتتناسب مع النوافذ والجدران ، والتي عادة ما تكون ذات ألوان محايدة ، مثل البيج أو ظلال بيضاء. قيل إن هذه النغمات تساعد عملائك على الشعور بالراحة عند زيارة مكتبك. تجنب وجود عتبات النوافذ والنوافذ والجدران ذات الألوان المختلفة وأيضًا الألوان الجريئة جدًا أو الزاهية لأن عتبات النوافذ ستبرز بشكل غير لائق في بيئة المكتب. آخر شيء يحتاجه مكتبك هو منطقة نافذة براقة. إنها ليست احترافية للغاية ويمكن أن تشتت الانتباه.

ما هو الحجر الطبيعي

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /