[ad_1]

يجب أن يتم أي مشروع كونترتوب مع اعتبارات مدروسة تؤدي إلى نتيجة حاسمة. هذا هو السبب في أن تحديد سماكة سطح العمل المطلوبة في وقت مبكر لا يقل أهمية عن اختيار ما إذا كنت تريد الرخام أو الكوارتز. يُعد تصنيع الأحجار وتركيبها حرفية عالية المستوى ، ونتيجة لذلك ، لا تريد أن تتأرجح بين القرارات ، أو الحصول على تقديرات عديدة لأنك لا تستطيع أن تتخذ قرارك ، أو ببساطة تضييع وقت المصنِّع بغض النظر عن الكيفية استيعابهم قد يكونون.

 

لهذا السبب سنركز على كل ما يدخل في اتخاذ قرار بشأن سمك سطح الطاولة ، بحيث عندما تشرع في مشروع كونترتوب الخاص بك ، فأنت قبل العملية بفكرة جيدة لما هو منطقي وما هو غير منطقي .

2 سم كونترتوب مقابل 3 سم كونترتوب

لنبدأ أولاً بالسمك الأكثر شيوعًا المستخدم فيما يتعلق بتركيبات أسطح الأسطح الحجرية: 2 سم و 3 سم.

في حين أن هناك فرقًا بنسبة 20-40 ٪ في تكاليف المواد بين الاثنين ، يميل 2 سم إلى استخدام الرموش الخلفية أو الأسطح التي لن يتم وضعها تحت الضغط بانتظام مثل العداد. هذا لا يعني أن كونترتوب 2 سم دائمًا غير وارد ، ولكن اعتمادًا على الوظيفة ، لن يخاطر المُصنِّع المتمرس بالتثبيت الذي سينتهي حتمًا بأجزاء من الحجر تنكسر أو تنهار تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يقوم المُصنِّع المتمرس بتركيب سطح عمل 2 سم دون وضع قاعدة من الخشب الرقائقي أو مادة مماثلة.

ومع ذلك ، إذا كان ذلك في حدود ميزانيتك ، فانتقل إلى سطح كونترتوب 3 سم ، وهو ما يكفي من الناحية الهيكلية بحيث لا يحتاج إلى أي نوع من نظام دعم النسخ الاحتياطي.

أرق من 2 سم

ربما هناك مشروع تفضل فيه قطع حجر أرق من 2 سم. هل أنت مجنون؟ لا ، لكنك بالتأكيد تدفع حدود ما هو ممكن أو حكيم بالحجر. بالنسبة لسُمك أرفع من 2 سم ، فأنت تبحث بين نطاق 1 سم و 1.2 سم ، وبالتأكيد ستحتاج إلى ربط الحجر بنوع من القاعدة من أجل سلامته الهيكلية. في الواقع ، يعد عمل أسطح من الرخام بحجم 1 سم أمرًا محفوفًا بالمخاطر (ولن يقترح أي صانع ذلك) ، وسيأتي بحافة مغلفة أو مسبقة الصنع بالتأكيد. أفضل تطبيق لهذا الحجر الرقيق هو عادة أعمال البلاط أو في مشاريع البناء واسعة النطاق مثل الفنادق ، حيث سيكون هذا التخفيض في الوزن بمثابة انقطاع كبير في التكاليف.

أكثر سمكا من 3 سم

الآن إذا لم تكن الميزانية خيارًا ، فقد يكون الطريق الأكثر سمكًا مناسبًا لك. بعد كل شيء ، فإن أسطح العمل الحجرية التي يبلغ قطرها 6 سم تعطي بيانات رائعة جدًا من حيث تصميم المنزل. أولاً ، إنه يرمز إلى النجاح على مستوى ما لأنك تستطيع تحمل السماكة الحقيقية لكونترتوب الرخام هذا. لكن الأهم من ذلك ، أنه يبدو رائعًا. وبالنظر إلى مدى التوحيد القياسي الذي أصبح عليه سمك 2 سم و 3 سم ، فإن زيادة سمكه هي طريقة رائعة للحصول على سطح عمل فريد أكثر من معظم الأشخاص. ومع ذلك ، إذا اخترت سطح عمل بسماكة 6 سم أو أكثر ، اصطحبه إلى المستوى التالي واجعل حوضك الفعلي محفورًا في البلاطة. لن أكذب ، هذا هو نوع حركة القوة التي تأخذ مشروع تصميم المنزل إلى مستوى مختلف تمامًا. فقط كن على علم ، ليس عليك تثبيت بلاطة كاملة 6 سم للحصول على هذا التأثير. يمكن أن تخلق الحافة الميتة وعمل التماس النظيف الوهم بكونترتوب أكثر سمكًا ، دون التكلفة أو الأهم من ذلك الوزن.

تصفح أيضاً رخام الدرج

هل يحتاج الرخام إلى أن يكون أكثر سمكًا من الجرانيت؟

حسنًا ، حتى إذا كانت لديك فكرة جيدة عن السُمك الذي تفضله بالإضافة إلى ما يمكنك تحمله ، فإن اختيار المادة سيؤثر قليلاً على الاستقرار في اختيار سمك سطح الطاولة النهائي. الحجر الطبيعي بشكل عام متين وصلب. بعض قطع الحجر أكثر متانة وصلابة من غيرها. عندما يتعلق الأمر باثنين من أكثر المواد شيوعًا على سطح العمل ، وهما الرخام والجرانيت ، فهما متينان ولكن الجرانيت أصعب قليلاً بشكل عام.

 

إذا اخترت اختيار سمك سطح كونترتوب أرق ، فقد يكون التفكير في مادة مثل الجرانيت أو الكوارتز هو الخيار الأكثر أمانًا. الرخام حجر أنعم ويمكن أن يكون عرضة للتقطيع أو الخدوش ، أكثر من الجرانيت. يمكن أن ينتهي سطح العمل الحجري الرقيق (بغض النظر عن المادة) ، بدون الدعامات المناسبة في مكانه ، بكارثة مؤسفة ، كل ذلك لأن شخصًا ما استند على المتراكمة بطريقة خاطئة. لذا ، نعم ، تكون بعض المواد أفضل إذا كنت تريد استخدام سطح طاولة نحيف وسماكة منخفضة ، ولكن بشكل عام ، إذا ذهبت إلى ما دون نطاق 3 سم ، فإن أي مادة تكون عرضة للكسر إذا تعرضت لسوء المعاملة أو التثبيت السيئ.

في النهاية ، لديك الآن المعرفة اللازمة لاتخاذ قرارات ذكية وذات مغزى عندما يتعلق الأمر بالتحديد المسبق للسمك الذي تفضله لمشروع كونترتوب الخاص بك. وهذا أمر جيد لأنك بالتأكيد ستضيع الوقت في محاولة اكتشاف المواد التي تريدها وبأي لون. إن الفهم السليم لجميع الاعتبارات التي يجب على المرء اتخاذها من حيث السماكة قبل اختيار المواد هو بداية قوية لا يحصل عليها كثير من الناس.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 5th, 2022 / Categories: رخام / By /