[ad_1]

جدول المحتويات

كونترتوب المطبخ الجرانيت مع خزائن الظلام
عدادات الجرانيت الأسود بخزائن داكنة
جرانيت بني فاتح مع خزائن داكنة
كونترتوب مجانية للخزائن المظلمة
كونترتوب المطبخ المتباين للخزائن المظلمة

عند اختيار حجر لكونترتوب مطبخك ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، لا سيما مع اختيارنا لأكثر من 2000 لون مختلف من الحجر الطبيعي في المخزون. لحسن الحظ ، يمكن لفريق الخبراء لدينا مساعدتك طوال العملية بأكملها وحتى مساعدتك في تحديد الحجر الذي يناسب ديكور مطبخك بشكل أفضل. تعتبر الخزائن المظلمة خيارًا شائعًا نراه هنا في موقعنا. في هذه المقالة سوف نشارككم بعضًا من أشهر أحجار كونترتوب المطبخ بالنسبة لهم.

كونترتوب المطبخ الجرانيت مع خزائن الظلام

Ambrosia White ، المعروف أيضًا باسم Amba White ، و Andromeda White ، عبارة عن جرانيت رائع بخلفية بيضاء مملوءة بعروق رمادية وخضراء فاتحة جنبًا إلى جنب مع بعض البقع العنابية الصغيرة. كما نرى في هذا المطبخ الجذاب ، فهو مادة مثالية لكونترتوب المطبخ الجرانيت لإقرانها مع الخزائن المظلمة. تضفي النغمات البيضاء والرمادية لأسطح عمل Ambrosia White تباينًا جميلًا. تعتبر اللوحة الخلفية متعددة الألوان من الأبيض والبني والرمادي عنصرًا مثاليًا لتزاوج التنوع بين الألوان الفاتحة والداكنة في هذا المطبخ.

كونترتوب الجرانيت الأسود مع خزائن داكنة

Oscuro Mist Satin هو جرانيت أسود من الهند مع عروق بيضاء طويلة ومتسقة. هذا الجرانيت الجذاب يصنع سطحًا جميلًا لأي مطبخ ، خاصة المطبخ الذي يحتوي على خزانات داكنة. على الرغم من أن الجمع بين الأسود والبني قد يبدو غير طبيعي في البداية ، كما نرى هنا ، فمن المؤكد أنه مخطط تصميم غير عادي عند تنفيذه بذوق. يمكن لجزيرة المطبخ الأبيض ووفرة المساحة أن تضيء المنطقة على الرغم من السمات المظلمة البارزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السطح المصقول لأسطح Oscuro Mist Satin يضيف بُعدًا نصيًا فريدًا لهذا المطبخ.

جرانيت بني فاتح مع خزائن داكنة

Giallo Ornamental ، المعروف أيضًا باسم Amarillo Ornamental ، و Giallo Santo ، عبارة عن جرانيت جذاب مرقط مليء بألوان بنية ورمادية طبيعية ، مما يحقق أسلوبًا بسيطًا ولكنه مكرر للمطابخ ذات الخزانات الداكنة. نظرًا لقاعدة الجرانيت البيضاء السائدة ، فإنها تتيح للغرفة أن تبدو كبيرة وواسعة ، على الرغم من أن المنطقة بين سطح العمل والثلاجة مريحة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا في خلق وهم المساحة ، من خلال عكس الأضواء من النوافذ والتركيبات المعلقة الجذابة.

كونترتوب مجانية للخزائن المظلمة

تان براون هو جرانيت هندي ، يُعرف أيضًا باسم الكستناء البني ، والنحاس العتيق ، والذي يتميز بنمط متناسق من الأسود والبني والأحمر الداكن في جميع أنحاء الحجر. في هذا المطبخ الذي تم تجديده مؤخرًا ، استلهم اللون البني والأحمر الغني لتان براون الخزائن الخشبية الداكنة من خشب الكرز ومقاعد بار الإفطار لتتناسب. يعمل الخط الخلفي الخفيف كعنصر مرئي متوازن يضفي الحيوية على المساحة ويخلق مظهرًا مرئيًا مذهلاً مكملًا لتان براون. الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تكمل مظهر هذا المطبخ الجذاب.

كونترتوب المطبخ المتباين للخزائن المظلمة

كلاسيك وايت كوارتزيت هو كوارتزيت أبيض مذهل من البرازيل مع مناطق من الضوء الرمادي وعرق داكن في بعض الأحيان. يستخدم العديد من المصممين وبناة المنازل Classic White Quartzite كبديل أكثر متانة لمظهر الرخام الأبيض الكلاسيكي الفاخر ، مما جعل هذا الحجر يحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. في هذا المطبخ المصمم على طراز ying و yang ، نرى كيف تدعي أناقة Classic White النقطة المحورية عندما تطفو على الخزانات المظلمة. الثريات وأجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ تكمل الديكور النظيف والمصقول.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /