[ad_1]

عند تصميم مطبخ حول الخزانات البيضاء ، والتي لا تزال خيارًا مفضلاً بين أصحاب المنازل ، فإن الفرص لا حصر لها عمليًا. يوفر الجرانيت ، المتوفر على نطاق واسع ، العديد من الأصناف التي ستكمل بشكل جميل الخزانات ذات الألوان الفاتحة. عادةً ما يكون لاستكمال أسطح العمل ، ولكن ليس دائمًا ، ملف تعريف لون فاتح مشابه للون الخزانات ويقدم مطبخًا نظيفًا ونظيفًا. ضع في اعتبارك اللون العام ونظام التصميم لمطبخك لتضييق الخيارات المتاحة

تعمل أسطح الغرانيت ذات اللون الرمادي والبيج والكريمي والخزائن البيضاء معًا بشكل جميل. التركيبة أنيقة والألوان المميزة الممكنة لا حصر لها.

توفر أنواع الجرانيت ذات الألوان الزاهية مظهرًا نظيفًا وتضيف الألوان المختلفة للبقع أو الأوردة طابعًا فريدًا. غالبًا ما يُنصح بها للمطابخ الصغيرة.

الجرانيت الداكن ذو البقع المعدنية الخفيفة يلفت الأنظار بشكل فوري ويخلق مظهرًا عصريًا. تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الغرانيت الداكن وخزائن المطبخ البيضاء مزيجًا كلاسيكيًا.

ضع في اعتبارك أهم 5 توصيات:

اتلانتس الجرانيت هو مثال استثنائي لمادة كونترتوب مكملة.

جرانيت اتلانتس

جرانيت اتلانتس

مستورد من الهند ، هذا الجرانيت ذو لون كريمي فاتح مع بقع بنية وعروق ذهبية وبرتقالية ورمادية. يوفر Atlantis نقطة محورية مذهلة ، لا سيما كجزء من مخطط ألوان محايد ويمكن استخدام الألوان المختلفة في جميع أنحاء اللوح لاختيار الأجهزة واللهجات الأخرى في المطبخ.

نصائح الاقتران: أجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأرضيات خشبية ، وبلاطة خلفية باللون البيج أو الأبيض.

 

بيانكو رومانو الجرانيت هو مثال آخر لنوع مكمل من الجرانيت ، وهو يبرز بشكل مثالي مطبخ توسكان.

بيانكو رومانو الجرانيت

بيانكو رومانو الجرانيت

يتم استخراج الجرانيت Bianco Romano في عدة مناطق عبر البرازيل ، ويتميز بطبيعة نقية يجده العديد من مالكي المنازل جذابة. يتشابك هذا الحجر الذي يغلب عليه اللون الأبيض مع عروق معدنية رمادية وعادة ما تكون رقيقة. يمكن أن تختلف درجات اللون الرمادي من اللون الفاتح بشكل استثنائي إلى اللون الأزرق الداكن الرمادي في أماكن معينة. ما يجعل جرانيت بيانكو رومانو استثنائيًا هو البقع القرمزية العميقة العرضية التي نادرًا ما تكون أكبر من قطرة المطر ، الموجودة بشكل عشوائي في جميع أنحاء الحجر.

نصيحة الاقتران: تبرز أسطح Bianco Romano حقًا على خلفية بيضاء بالكامل.

إلهابيلا الجرانيت هو الخيار المتطور للكونترتوب الذي يكمل الخزانات البيضاء جيدًا.

جرانيت إلهابيلا

جرانيت إلهابيلا

لون رمادي فاتح مع عروق سوداء وبقع سوداء منتشرة باستمرار في جميع أنحاء الحجر. على غرار الرخام في المظهر ، يعد جرانيت إلهابيلا أحد أكثر الخيارات شعبية بالنسبة للكونترتوب. تم استخراجها في البرازيل ومقاطعة فوجيان الصينية ، وهي واحدة من أكثر الجرانيت كثافة ولها جاذبية بصرية رائعة. تسمح مجموعة الألوان والظلال لأصحاب المنازل بإضافة لهجات بناءً على اللون الأساسي أو الظلال والألوان.

نصائح الاقتران: تركيبات إضاءة أنيقة وغطاء خلفي ملون فاتح باستخدام مادة متباينة.

الفراشة الخضراء الجرانيت هو الخيار الأفضل لكونترتوب متباين.

الفراشة الخضراء الجرانيت

الفراشة الخضراء الجرانيت

مستورد من البرازيل ، يضيف الغرانيت الأخضر الفراشة عنصرًا متطورًا إلى أي مطبخ ، ويتميز بحجر أخضر من اليشم المتسق مع مزيج رائع من الخضر والأبيض والرمادي ، مبرزًا ببقع من العنبر والأوردة السوداء الداكنة.

نصائح الاقتران: تبدو أفضل مع الأجهزة غير القابلة للصدأ وكل من الرموش الخلفية الفاتحة أو الداكنة.

جيالو نابولي الجرانيت هو خيار شائع آخر للاقتران مع الخزانات البيضاء.

جيالو نابولي الجرانيت

جيالو نابولي الجرانيت

مستورد من البرازيل ، يقدم جرانيت Giallo Napole تناسقًا من الذهب الفاتح والأبيض الفاتح بالإضافة إلى بقع بورجوندي فاتحة. نظرًا للمناطق المظلمة بالحجر ، تعد اللمسات ذات اللون البني الداكن أو الأسود خيارًا قابلاً للتطبيق ، وعندما يقترن بالإضاءة الطبيعية ، لن يجعل الغرفة تبدو أصغر.

اقرأ أيضا: جميع أنواع الرخام بالصور 

أخيرًا ، من المهم أن تتذكر أن كل قطعة من الجرانيت فريدة من نوعها ، لذلك يمكن أن يختلف لون الخلفية والعروق. يجب اتخاذ القرار النهائي فقط بعد رؤية الجرانيت شخصيًا.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 8th, 2022 / Categories: رخام / By /