[ad_1]

تمثل الخزانات حوالي 80 ٪ من المساحة المرئية في المطبخ ، لذا فإن اختيار لون أو إنهاء الخزانات أمر أساسي وسيؤثر أيضًا على عملية اتخاذ القرار عندما يتعلق الأمر باختيار سطح الغرانيت للاقتران بها. هناك ، حرفيًا ، المئات من ألوان وأنماط سطح الغرانيت للاختيار من بينها ، مما يجعل عملية الاختيار تبدو ساحقة.

لذا ، ما هو كونترتوب الغرانيت الذي سيبدو أفضل عند إقرانه بخزائن الكرز؟ لسوء الحظ ، الجواب ليس بهذه البساطة. يمكن أن تختلف ألوان خزانة الكرز على نطاق واسع ، من البني الداكن ذي اللون الأحمر الداكن إلى الأحمر الفاتح المظلل بالقرفة. علاوة على ذلك ، يمكن دهن الخشب بلون الكرز لإخراج اللون البني الغامق أو الأحمر الفاتح. في النهاية ، فإن تحديد ظل خزانات الكرز الخاصة بك سيقطع شوطًا طويلاً في اختيار الجرانيت المثالي.

خزانات خشبية بلون الكرز الأحمر الطبيعي ، أفضل ما لديك مع أسطح من الغرانيت الأصفر أو الذهبي ، سواء كان لديك لون أحمر فاتح أو أكثر جرأة في خزانات الكرز ، فإن اللون الأصفر المحايد هو مكمل مثالي للظلال الفاتحة وحتى الجريئة من اللون الأحمر ، إضافة المقدار الصحيح من التباين.

خزانات الكرز الداكنة ، بما في ذلك الشوكولاتة والكرز الملون بالإسبريسو ، تعمل كخلفية دراماتيكية لتركيبات ألوان أسطح من الغرانيت. الألوان الأساسية الجريئة تكمل النهج البسيط. تضفي ألوان Aurora و Linen Corian على سطح العمل تباينًا رائعًا مع مطبخ جديد.

تشمل أفضل 5 أسطح من الغرانيت لإقرانها مع خزانات الكرز ما يلي:

جرانيت سانتا سيسيليا أصفر فاتح مع بقع بنية داكنة وتلميحات من العسل واللون العنابي.

من محاجر ساو باولو بالبرازيل ، والتي سميت على اسم شهيد في الكنيسة المسيحية ، تعتبر سانتا سيسيليا من أشهر الجرانيت. تشتهر بجمالها ، وهي واحدة من أقدم الأحجار المعروفة في العالم. أفضل عندما يقترن مع باكسبلاش ملون فاتح والكثير من الضوء.

تان براون الجرانيت لديها نمط ثابت من البقع السوداء والبنية الداكنة والحمراء مما يعطيها صبغة حمراء.

خلال الأيام المشمسة أو تحت الأضواء الساطعة ، تكون درجات اللون البني الفاتح والأحمر أكثر حيوية بينما في الأيام الملبدة بالغيوم أو تصبح القاعدة ذات اللون البني الداكن أكثر انتشارًا. يعمل تان براون جرانيت بشكل جيد للغاية مع خزانات الكرز الداكنة وبلاش خلفي أفتح وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ

العاج البني الجرانيت هو حجر طبيعي رمادي مع مجموعات من الخوخ ، العنابي والكوارتز.

نظرًا لأن قاعدته بيضاء بشكل أساسي ، فإن هذا الجرانيت يمنح الغرفة إحساسًا واسعًا ، مما يجعل Ivory Brown لونًا شائعًا. من الهند ، إنه جرانيت بيج وردي ناعم إلى متوسط ​​الحبيبات مع عروق حمراء تكمل خزانات الكرز تمامًا.

الجرانيت الأسود الكوني داكن وبه دوامات طويلة بمجموعة واسعة من الأشكال بما في ذلك الأبيض ، والعنبر ، والبرغندي.

Cosmic Black كلاسيكي ويأتي مع العديد من الاختلافات. جيوب الكوارتز شائعة في هذا الحجر ، مما يضيف إلى أناقته الطبيعية. لا يوفر هذا الجرانيت خيارات أخرى أكثر قتامة وأكثر هدوءًا فحسب ، بل إنه من السهل جدًا مطابقة الأجهزة والتركيبات بالجرانيت ، على سبيل المثال ، فإن سحب الخزانة المصقولة من النيكل سيكون لهجة رائعة ضد رواسب الكوارتز في الحجر.

[get_quote]

الذهب الغرانيت العتيقة خلفية بيضاء مع بقع ذهبية وبنية صفراء.

غرانيت Gold Antique يحب الضوء ، وكلما كان أكثر إشراقًا ، كان مظهره أفضل. نظرًا لأنه يحتوي على خلفية فاتحة ، فإنه يتناقض بشكل جميل مع خزانات الكرز مع إضافة إحساس بالاتساع إلى المطبخ.

أخيرًا ، من المهم أن تتذكر أن كل قطعة من الجرانيت فريدة من نوعها ، مع أنماطها وظلالها الخاصة ، لذلك يمكن أن يختلف لون الخلفية والبقع والتعرق. يجب أن يتم اختيار الجرانيت المناسب لمشروعك فقط بمجرد أن تتاح لك الفرصة لرؤية القطعة بنفسك.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /