[ad_1]

جدول المحتويات

كونترتوب أسود أردوازي مشقوق
كونترتوب الجرانيت

تقترب أيام غرف الغسيل المظلمة في الطابق السفلي من نهايتها حيث يقوم المزيد من مالكي المنازل بنقل غرفة الغسيل في الطابق العلوي إلى الطابق الثاني. نقضي ساعات طويلة في غسيل الملابس بحيث لا داعي للتضحية بالأناقة والجودة عند تصميم غرفة غسيل منزلك. إذا قمت بتصميم مساحة بمواد عالية الجودة بما في ذلك الغرانيت المتين أو الألواح أو الكوارتز ، فسوف تستمتع بلا شك بوقتك في غرفة الغسيل وتجعل الغسيل أمرًا رتيبًا أقل!

 

وغني عن القول أن غرفة الغسيل الخاصة بك ستحصل على الكثير من الاستخدام ، وبالتالي ستأخذ الكثير من الإساءة. لهذا السبب ، لا أقترح أحجارًا مثل الرخام أو الحجر الجيري أو حتى الحجر الأملس. سيكون الجرانيت أو الأردواز أو الكوارتز هو الخيار الأفضل.

كونترتوب أسود أردوازي مشقوق

تعتبر الألواح الخشبية من الألواح اختيارًا ممتازًا لغرفة الغسيل الخاصة بك لأنها متينة بشكل لا يصدق وغير مسامية. يتطلب صيانة أقل من الجرانيت وسهل التنظيف. لن يمتص أي سوائل. لذلك ، إذا تقطر منظف الغسيل ، فستكون خالية من المشاكل. في حين أن الإردواز يكون تقليديًا من الرمادي إلى الأسود ، يمكنك أيضًا العثور على لائحة تحتوي على تلميحات من ألوان أخرى مثل الأخضر أو ​​الأزرق. يمكن أن تكون زوايا الأردواز حادة ، ولهذا يختار العديد من مالكي المنازل تقريب حواف أسطح الألواح.

كونترتوب الجرانيت

يعتبر الجرانيت دائمًا خيارًا شائعًا بسبب تفرده وقوة تحمله النسبية. ومع ذلك ، فإنه يتطلب مزيدًا من الصيانة حيث يحتاج الجرانيت إلى الإغلاق مرة واحدة على الأقل سنويًا بواسطة متخصص. ومع ذلك ، قد لا يكون الجرانيت خيارًا أفضل من الألواح الخشبية ، لكن الجرانيت لا يزال خيارًا جيدًا لعدادات غرفة الغسيل الخاصة بك. أكبر ميزة لها على اللوح هي تنوع الألوان والأنماط ، والتي ستتيح أن تكون بمثابة مصدر إلهام ونقطة محورية في جمالية التصميم العام للغرفة.

كونترتوب الكوارتز

يوفر الكوارتز أيضًا سطح عمل ممتازًا لغرفة الغسيل. إنه أكثر متانة ويتطلب صيانة أقل من الجرانيت. نظرًا لأنه مصمم هندسيًا ، يمكنك العثور على الكوارتز بالعديد من الأصباغ المختلفة لتناسب أسلوبك. لا يلزم إغلاق الكوارتز سنويًا مثل الجرانيت.

عند تصميم غرفة الغسيل الخاصة بك ، من الأفضل تعظيم المنضدات حول الغسالة والمجفف. يمنحك هذا مساحة كافية لطي ملابسك وتنظيمها. أقترح أيضًا إضافة حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ في غرفة الغسيل إذا سمحت المساحة بذلك. يمكنك تخصيص أسطح من الغرانيت أو الألواح أو الكوارتز حول الحوض. فتحت شعبية غسالات اللودر الأمامي إمكانية أكبر بكثير لمساحة السطح في غرفة الغسيل. يمكنك تثبيت سطح عمل فوق الماكينات ليكون بمثابة مكان لطي وتنظيم الصابون ومستلزمات التنظيف.

 

بمجرد تحديد أسطح العمل لغرفة الغسيل الخاصة بك وتصميم التخطيط ، ستحتاج أيضًا إلى تحديد أنواع الأرضيات المراد تثبيتها. لطالما كان البلاط خيارًا شائعًا لغرفة الغسيل ، لأنه يتعامل مع الرطوبة بشكل أفضل من الخيارات الأخرى. الأردواز والبلاط الخشبي والأرضيات الخشبية هي أيضًا خيارات أخرى متاحة. يمكن أن تترك الأرضية الإردوازية المقترنة بأسطح منضدة الأردواز انطباعًا بصريًا قويًا. نظرًا لكونهم من محبي البلاط الخشبي في السوق ، فإنهم يتمتعون بمظهر وملمس الخشب مع متانة البلاط.

الجانب الأخير من غرفة الغسيل الذي يجب مراعاته هو لون الجدران. من المحتمل أن تكون اختيارات سطح الطاولة الحجرية الخاصة بك هي نجم العرض ولكنك سترغب في اختيار الألوان التي ستكملها. نظرًا لأنها عادةً مساحات أصغر ، قد لا يكون لديك مساحة كبيرة لرسم الجدران ، ولكن يمكنك اللعب بالألوان لجعل غرفة الغسيل مكانًا ممتعًا للتواجد فيه. أعتقد أن غرفة الغسيل لا تقل أهمية عن المطبخ. لذلك ، ليس هناك سبب للتضحية بمواد عالية الجودة في تصميمك. قد ينتهي بك الأمر بقضاء الكثير من الوقت هناك وستفضل كثيرًا مكانًا نظيفًا ومشرقًا ومبهجًا على قبو سفلي مظلم.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 9th, 2022 / Categories: رخام / By /