لماذا تعتبر أرضيات الترافرتينو أحجارًا مثالية لتنسيق الحدائق

rakkib

Jun 16, 2020

[ad_1]

أرضيات الترافرتين

لماذا تعتبر أرضيات الترافرتينو أحجارًا مثالية لتنسيق الحدائق

سطح حوض الترافرتين

يمكن أن تكون أرضيات الترافرتينو الخيار المثالي كأحجار للمناظر الطبيعية. يتكون التصميم الرائع للمناظر الطبيعية من الجرعة المناسبة لوظائف المساحة والجماليات ومكونات السلامة واختيار النباتات والمواد. يعتبر الأخير أحد المعايير الرئيسية التي ستؤثر على الجانب العام للمشروع ، فمن الأساسي للمصمم أو مهندس المناظر الطبيعية استخدام أفضل اختيار للمواد. لن يفيد ذلك العميل فحسب ، بل سيفيد أيضًا جاذبية المشروع وصيانته على المدى الطويل. في عالم تنسيق الحدائق ، ظهر الحجر الجيري ، لكن القليل لا نعرف كيف هو في الواقع مادة يمكن استغلالها بشكل أكبر في تصميم المشاريع بسبب مزاياها. تعتبر أرضيات الترافرتين مفيدة في ثلاثة جوانب رئيسية لمشروع تنسيق الحدائق: التصميم والبناء والسلامة.

تصاميم حجر الترافنتينو فاخرة

تصميم: بالنسبة لجانب التصميم ، تعتبر أرضيات الحجر الجيري خيارًا رائعًا لأنها تأتي بألوان وأحجام مختلفة. تعتبر أرضيات الترافرتين كبيرة للعديد من أنواع المشاريع ، وخاصة حمامات السباحة. تأتي أغطية حمام السباحة بمجموعة متنوعة من العروض: تعتبر العروض الأصغر مثالية لحواف المسبح التي تحتوي على العديد من المنحنيات حيث سيكون هناك عدد أقل من التخفيضات التي يجب إجراؤها. هذا سيجعلها أقل استهلاكا للوقت وأقل تكلفة للمقاول. تعتبر العروض الأكبر أكثر ملاءمة لحمامات السباحة ذات الشكل الهندسي الخطي والمشاريع الكبيرة الحجم. يعتبر الترافرتين أيضًا خيارًا مناسبًا للنظر فيه لأنه يوفر مجموعة واسعة من البلاط المطابق لنظيره مع الأرضيات. يعتبر هذا البلاط رائعًا للمساحات الخارجية مثل المطابخ الخارجية وميزات تنسيق الحدائق مثل الجدران الاستنادية على سبيل المثال. بالنسبة للمصمم المثالي الذي يبحث دائمًا عن التنوع والحداثة ، توفر أرضيات الترافرتين نوعًا جديدًا من الجاذبية. إنها أنيقة وأنيقة ومثالية لمظهر أكثر حداثة. سوف يؤكد الترافرتين على الجاذبية النقية للمساحة العامة ويعطي جاذبية كبيرة للممتلكات ، وكل ذلك بسعر أقل تكلفة من المواد التقليدية الأخرى.

أفضل حجر بناء بلا منازع

 

بناء: فيما يتعلق بالجانب الإنشائي لمشروع تنسيق الحدائق ، توفر أرضيات الترافرتين العديد من المزايا طويلة الأجل مثل أحجار المناظر الطبيعية. إنه حجر طبيعي أخف مقارنة بالجرانيت أو الرخام ، وهو مناسب لسعة تحميل المشروع. من المهم بشكل خاص مراعاة السعة التحميلية للمباني المرتفعة مثل حدائق الأسطح أو المدرجات. سيسبب ضغطًا أقل على الهيكل الحالي ولن يتسبب في أي ضرر على مر السنين. تحظى أرضيات الترافرتين الحكيمة على المدى الطويل بتقدير كبير لأنها لن تتصدع ومقاومة لدرجات الحرارة القصوى الباردة والساخنة. إنها متينة وتزيل الحاجة إلى إعادة الرصف على عكس الأرضيات الخرسانية أو الطوب. لن يفقد الحجر الجيري لونه مع تقدم العمر أو استخدامه. لكونه حجرًا جيريًا ، فهو مثالي من حيث التصميم المستدام لأنه اختيار صديق للبيئة لأنه متين للغاية ولن يتطلب تغييرات كبيرة على مدار السنوات القادمة.

ترافنتينو أرضيات

يعتبر الحجر الجيري حجرًا طبيعيًا آمنًا ومريحًا

 

أمان: العنصر الأخير الذي يجب مراعاته في أرضيات الحجر الجيري هو عنصر الأمان الذي يقدمونه كأحجار للمناظر الطبيعية. نظرًا لخصائصه ، يعتبر الحجر الجيري حجرًا طبيعيًا آمنًا ومريحًا. يعد سطحه الطبيعي غير المنزلق مثاليًا مرة أخرى لأسطح حمامات السباحة ، مما يتجنب فرص الانزلاق والسقوط أثناء البلل أو في البيئات التي يسود فيها الأطفال. إنه رائع لأي نوع من المناخ ، حيث يتحمل دورات التجميد في المناخات الباردة والحرارة الشديدة للمناخات الدافئة / الاستوائية. ميزة كبيرة لأرضيات الترافرتين هي أنها باردة الملمس ولا تحترق أثناء المشي عليها حافي القدمين في درجات الحرارة المرتفعة.

ومع ذلك ، توفر أرضيات الترافرتين الكثير من الفوائد عندما يتعلق الأمر بالمناظر الطبيعية. إنه يظهر مزايا رائعة للتصميم والبناء وجوانب السلامة في تنسيق الحدائق. إن نسبة المتانة والأناقة وجودة السعر للحجر الجيري تجعله خيارًا رائعًا للمشاريع الراقية والدائمة. يمكن استخدامه لأي مشروع على نطاق واسع ويأتي بألوان وأحجام مختلفة للاستجابة لأذواق واحتياجات العميل. ليس من المستغرب الآن أن نرى أرضيات الطوب والخرسانة السائدة قد تم استبدالها بأرضيات من الحجر الجيري وستكون بالتأكيد أكثر وضوحًا في مشاريع تنسيق الحدائق في المستقبل.

[ad_2]
Published On: أكتوبر 6th, 2022 / Categories: رخام / By /
Go to Top